خالد صلاح

7 ألوان موضة للشعر فى شتاء 2021 على طريقة النجمات.. الوردى الباستيل أبرزها

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 09:00 ص
7 ألوان موضة للشعر فى شتاء 2021 على طريقة النجمات.. الوردى الباستيل أبرزها موضة صبغات الشعر في شتاء 2021
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعدد ألوان صبغات الشعر طوال الوقت، وتختلف موضة ألوان الشعر باختلاف المواسم، وتحرص الفتيات على اتباع الموضة طوال الوقت، ولكن الأهم من اتباعها هو العثور على اللون الذي يناسبك، ومع ذلك، من الصعب تجاهل حقيقة أن نفس مجموعة الألوان تستمر في الظهور على المشاهير، وإليك أبرز ألوان صبغات الشعر التي تسيطر على موضة شتاء 2021 نقلًا عن موقع "instyle".

موضة صبغات الشعر في شتاء 2021
موضة صبغات الشعر في شتاء 2021

الشعر الوردي الباستيل

كان الشعر الوردي الباستيل أكثر اتجاهات الجمال غير المتوقعة التي خرجت خلال فترة الحجر الصحي، فمع إغلاق صالونات التجميل لبضعة أشهر، بدأ المشاهير في تجربة صبغة شعر شبه دائمة، ولكن على الرغم من عودة الصالونات إلى العمل، لا يزال الشعر الوردي الباستيل اتجاهًا قويًا. وهذا ما لجأت إليه على سبيل المثال النجمة الأمريكية آرييل وينتر.

آرييل وينتر
آرييل وينتر

وتقول كاريسا شودت، مصممة الألوان في صالون ماكسين في شيكاغو، عن تلك الإطلالة: "لقد رأينا الكثير من ألوان الباستيل الوردية في بداية العام وما زالت رائجة، فمن منا لا يشعر بالملل؟" "إنه تغيير جذري، ولكنه مؤقت أيضًا، وأضافت أن عدو الصبغات غير الطبيعية هو الغسل، لذا حافظي على اللون عن طريق تقليل غسل الشعر بالشامبو وشطفه بالماء البارد."

الألوان الأحادية

"تأثير التسعينيات لا يزال حياً إلى حد كبير" هكذا يقول ديمي باساريس مسؤول التلوين الرئيسي في Spoke & Weal Chicago، ويضيف أن الكثير من الفتيات يبحثن عن لون صبغة واحد لشعرهن بدلاً من ذلك الذي يعتمد على تدرج اللون أو وجود لونين في الشعر، وسواء اخترت اللون الأحمر أو الأشقر أو البني الداكن مثل الممثلة والمغنية الأمريكية لوسي هيل.

لوسي هيل
لوسي هيل

الأبيض الفضي

مع إغلاق الصالونات، تسبب الحجر الصحي في ظهور الكثير من الناس بالشعر الفضي أو الأبيض، لتكتشف الفتيات أنه رائع في أي عمر، وعن ذلك قالت "شودت": "يمكن أن يفقد الشعر الصبغة ويصبح أبيض أو رماديًا أو فضيًا في أي عمر. لا يعني الظهور بشعرك الطبيعي أنه لا يمكنك تحسينه". بينما صبغت عارضة الأزياء الشهيرة Dilone شعرها باللون الرمادي.

عارضة الأزياء الشهيرة Dilone
عارضة الأزياء الشهيرة Dilone

أسود كالفحم

يقول ديريك مونرو، مصمم الأزياء الشهير وسفير Dark & Lovely: "عادةً ما تكون الموضة من أشد المؤيدين لاتجاهات الشعر، لكنني أتوقع هذا العام أن حالة العالم والاقتصاد سيؤثرا على اختيار الفتسات للون واحد، لأن هذه الطريقة تسمح لهن بعدم الاضطرار إلى زيارة الصالون كثيرًا."

ويضيف Monroe إن الظلال العميقة مثل الأسود كلون الفحم المطربة الأمريكية سيارا، إلى جانب الكستنائي، ولون البرقوق هي خيارات مضمونة لأنه يمكن تحقيقها بسهولة في المنزل، إذا لزم الأمر.

سيارا
سيارا

الأشقر الجليدي

على الطرف الآخر من طيف ألوان الشعر، يقول مونرو إن اللون الأشقر الجليدي سيكون أيضًا شائعًا في الشتاء، وقد اختارت ليدي جاجا اللون الأشقر البلاتيني، لكن إذا كنتِ تفكرين في تجربته يجب ان تعلمي أنه ليس لطيفًا تمامًا على شعرك، لذا يجب استخدام علاج تعويضي يمكن أن يساعد في التغلب على الإجهاد الذي سيتعرض له بسبب الصبغة.

ليدي جاجا
ليدي جاجا

النحاسي والأحمر

تقول Passaris إنها تلقت طلبات أكثر من أي وقت مضى للحصول على ظلال دافئة من النحاسي والأحمر مثل Zendaya، لذلك توقع أن ترى هذا اللون في كل مكان في عام 2021.

Zendaya
Zendaya

أشقر ذهبي

يقول باساريس: "لا يعني مجرد امتلاك شعر أشقر أنه يحتاج إلى أن يصبح أفتح أو أغمق، وفي حين أن البلاتين يتجه لفصل الشتاء 2021، إلا أن الاشقر الذهبي الدافئ مثل كيت بوسورث يعد من الألوان الرائجة أيضًا."

كيت بوسورث
كيت بوسورث

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة