أكرم القصاص - علا الشافعي

وكالة أنسا الإيطالية تؤكد استئناف معرض فينيسيا للقوارب مايو المقبل

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 08:53 ص
وكالة أنسا الإيطالية تؤكد استئناف معرض فينيسيا للقوارب مايو المقبل معرض فينيسيا
كتبت ـ فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف معرض فينيسيا للقوارب أنشطته في شهر مايو من العام المقبل، مع إنشاء قسم كامل مخصص للقوارب الشراعية، حيث يقام المعرض في الفترة من 29 مايو إلى 6 يونيو 2021، وفقا لما أكدته وكالة "أنسا" الإيطالية.

وأشارت الوكالة إلى أن المعرض سيكون بمثابة فرصة للتعرف عن قرب على القدرة الصناعية والحرفية لأحواض بناء السفن وإعادة تشغيل قطاع صناعة السفن بعد توقفها بسبب الاغلاق الناجم عن تفشي فيروس كورونا والذي تسبب في إلغاء دورة العام الحالي من المعرض.

وقال عمدة فينيسيا لويجي برونيارو : إن أهم ما يميز الدورة القادمة من المعرض هو وجود قسم مخصص للقوارب الشراعية، مع اهتمام خاص بموضوع المحركات الهجينة والكهربائية والمبتكرة.

وكان وزير الصحة الإيطالي، روبرتو سبيرانتسا، حذر من أن الأشهر القادمة ستشكل مرحلة "صمود صعبة" للتصدي لفيروس كورونا، إلا أنه نوه بأن المنحنى الوبائي في إيطاليا أفضل حالًا مقارنة بدول أوروبية أخرى.

وقال وزير الصحة "ساءت حالة العدوى بشكل كبير منذ أغسطس الماضي، خاصة في بعض البلدان الأوروبية من بينها فرنسا وألمانيا وهولندا وبريطانيا ولكن الأرقام تشير إلى أن إيطاليا في حالة أفضل قليلاً".

وأشار سبيرانتسا إلى أن الفيروس لا يزال ينتشر وأن الإجراءات الوقائية والرصد هما المفتاح الحقيقي الوحيد لأن هذه الفترة تعد مرحلة مقاومة حتى يتم الحصول على العلاج واللقاحات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة