خالد صلاح

إصابة مزارع بطلق ناري بسبب عبثه بسلاح غير مرخص في سوهاج

الخميس، 03 سبتمبر 2020 11:43 ص
إصابة مزارع بطلق ناري بسبب عبثه بسلاح غير مرخص في سوهاج اسعاف - أرشيفية
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب مزارع بطلق نارى في الساق اليمني فتحة دخول، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي للعلاج، حيث أفاد المصاب أن سبب إصابته طلق طائش لا يعلم مصدره على غير الحقيقة، حيث تبين أن سبب إصابته طلق نارى أثناء عبثه ببندقية آلية.

 

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد  بوصول مزارع مصابا بطلق نارى بالقدم وتم نقله للمستشفى.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد عبدالسلام رئيس وحدة مباحث المركز بوصول المدعو عادل م م م  39 سنة مزارع ويقيم دائرة المركز مصاباً " طلق ناري بالساق اليمني فتحة دخول "وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي.

 

وبالانتقال والفحص وسؤاله قرر بأنه أثناء تواجده بأرضه الزراعية الكائنة دائرة المركزأصابه طلق ناري طائش " لا يعلم مصدره " ولم يتهم أحد بالتسبب فـي ذلك توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز إلي عدم صحة ما جاء بأقوال المصاب وأضافت بأنه أثناء قيامه بالعبث بسلاح ناري " بندقية آليه " خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ مما نتج عنه إصابته

 

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات قرر بمضمون ما تقدم وتم ضبط السلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62×39  " بإرشاده " تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة