خالد صلاح

فان دى بيك يكشف سبب الانضمام إلى مانشستر يونايتد ورسالته للجماهير

الخميس، 03 سبتمبر 2020 06:03 م
فان دى بيك يكشف سبب الانضمام إلى مانشستر يونايتد ورسالته للجماهير فان دى بيك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندى دوني فان دى بيك، الوافد الجديد لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه اتخذ القرار المناسب بالإنضمام إلى الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من نادى أياكس أمستردام لمدة 5 مواسم مع خيار التجديد لموسم إضافى، وقال فان دى بيك في حواره مع الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد "إنه أمر رائع حقا في مسيرتي، إنه الوقت المناسب لأتقدم لتمثيل نادى كبير. أعتقد أنني اتخذت قرارًا جيدًا حقًا للانضمام إلى هذا النادي الرائع".

أضاف اللاعب الهولندي "لا أستطيع أن أشرح كيف أشعر، لقد سمعت كل القصص من اللاعبين القدامى، بما في ذلك إدوين فان دير سار، مديرنا القديم، ودالي بليند، زميلي القديمة في الفريق، ولا أطيق الانتظار للعب للنادي".

وعن الشئ الذى أقنعه بالإنضمام إلى مانشستر يونايتد، أوضح فان دى بيك "إذا كنت تعرفني ونوع لاعب كرة القدم الذي أنا عليه، وأسلوبي وكل شيء، فأعتقد أنه يمكنني التأقلم بشكل جيد مع النادي واللاعبين أيضًا. إذا نظرت إلى اللاعبين الذين يمتلكهم النادي، فهم لاعبين شباب، في نفس العمر مثلي ولا أطيق الانتظار للعب معهم".

ووجه اللاعب الهولندي رسالة لجماهير مانشستر يونايتد قائلا "آمل أن أراهم قريبًا في الملعب عندما يُسمح بذلك بعد انتهاء فيروس كورونا. سأقدم كل شيء للنادي وآمل أن نتمكن من الفوز بالعديد من الألقاب".

وعن سر اختياره ارتداء القميص رقم 34، قال فان دى بيك "نعم. هذا شيء خاص بالنسبة لي لأن صديقي العزيز عبد الحق نوري... ربما تعرف القصة، فقد أصيب بنوبة قلبية وهو صديق جيد لي وأنا قريب جدًا من عائلته وشقيقه هو أحد أعز أصدقائي وأنا أتحدث معهم كثيرًا. لذلك قررت أن أضع رقمه القديم على قميصي وأريد الحصول على ذكريات جيدة بهذا الرقم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة