خالد صلاح

ميسي يختار الحفاظ على تاريخه الذهبي فى برشلونة.. النجم الأرجنتينى يقرر البقاء حتى نهاية عقده فى يونيو 2021.. والده ووكيل أعماله نصحه بالاستمرار لتجنب المعارك القانونية..ورئيس برشلونة ينجح فى إخماد ثورة البرغوث

الخميس، 03 سبتمبر 2020 05:38 م
ميسي يختار الحفاظ على تاريخه الذهبي فى برشلونة.. النجم الأرجنتينى يقرر البقاء حتى نهاية عقده فى يونيو 2021.. والده ووكيل أعماله نصحه بالاستمرار لتجنب المعارك القانونية..ورئيس برشلونة ينجح فى إخماد ثورة البرغوث ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، فى التعامل مع ملف رحيله عن البلوجرانا بخبرة كبيرة، من أجل الحفاظ على تاريخه العريض مع النادى وجماهيره، حيث تراجع عن قرار بمغادرة النادى هذا الصيف، وفضل الاستمرار داخل كامب نو حتى نهاية عقده فى يونيو 2021 والرحيل مجاناً إلى أى ناد أخر.

ميسي خلال الإحتفال بالثلاثية التاريخية 2015
ميسي خلال الإحتفال بالثلاثية التاريخية 2015

 

وجاء قرار ليونيل ميسي بالعدول عن الرحيل من برشلونة، إلى البقاء حتى نهاية عقده  حتى يخرج من الباب الكبير للعملاق الإسباني بعد 20 عاماً قضاها داخل جدرانه.

كشفت تقارير صحفية عن كواليس الاجتماع الذي جمع بين خورخي ميسي والد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، وجوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا مساء أمس الأربعاء، لحسم مستقبل البرغوث فى "كامب نو".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أنه فى جو من الود والانسجام الجيد ودون توتر، اجتمع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة والمدير التنفيذى خافيير بورداس مع خورخي ميسي والد اللاعب وشقيقه رودريجو والمحامي لمدة وصلت إلى ساعة ونصف.

ميسي
ميسي

 

فى البداية، قال بارتوميو لوالد ميسي إنه يريد استمرار النجم الأرجنتينى فى برشلونة، لأنه يعتبره لاعبًا رئيسيًا لمشروع رونالد كومان، وأصر على أن عرض التجديد لمدة عامين يظل ساريًا حتى نهائيات كأس العالم فى قطر، وأنه لن يتفاوض على رحيله.

وكان رد خورخي على رئيس برشلونة عفويًا حيث قال، "لكن إذا كان ليو لا يريد البقاء حتى هذا العام فكيف سيرغب فى التجديد؟".

وأضاف والد ميسي ووكيل أعماله، "ميسي لم يعد يشعر وكأنه لاعب فى برشلونة ويريد الرحيل لرغبته فى مشروع ناجح".

ولكي يخرج رئيس برشلونة وبورداس من هذا النطاق فى الحديث قالوا لوالد ميسي إن ذهاب نجله إلى مانشستر سيتي لا يضمن النجاح، مؤكدين أن الفريق لم يُحقق دورى الأبطال حتى بوجود جواديولا.

وشددوا خلال ردهم على خورخي ميسي على أنهم يريدون بقاء النجم الأرجنتينى لقيادة مشروع كومان متسائلين، "كيف سيغادر إذا كان واحدا منا؟".

كما سلط رئيس برشلونة والمدير التنفيذى فى حديثهم الضوء على الـ 20 عاما التى قضاها ميسي فى برشلونة، النادى الذى أخرجه من روزاريو وهو مراهق، وأصروا على عدم التفريط فيه.

وألتقي الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بوالده ووكيل أعماله خورخى ميسي ظهر اليوم، الخميس، لحسم مستقبله مع الفريق الكتالونى.

ميسي ووالده
ميسي ووالده

 

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو دببورتيفو"الكتالونية، فإن ميسي سيتلقي بوالده ووكيل أعماله خورخي اليوم، الخميس، لاتخاذ قرار نهائى حول مستقبله مع البارسا.

 

وأضافت الصحيفة أن الخيار الأرجح للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي سيكون قضاء آخر موسم فى عقد مع برشلونة والرحيل مجانا فى صيف 2021.

تابعت الصحيفة، إن خورخي ميسى غادر منزل نجله بعد حديث استمر لأكثر من ساعة، حيث اجتمع بابنه وقال له إن عليه البقاء فى برشلونة للموسم المقبل.

منزل ميسي نجم برشلونة
منزل ميسي نجم برشلونة

 

قرر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني العدول عن قرار الرحيل من الفريق الكتالونى والاستمرار حتى نهاية عقده داخل كامب نو فى يونيو 2021، ووفقاً لما نشره البرنامج الإسبانى الشهير "JUGONES"، فإن ليونيل ميسي قرر البقاء فى برشلونة بعد عدة أيام من التوتر داخل البارسا عقب قراره المفاجئ بالرحيل، وذلك عقب اجتماع جمعه بوالده ووكيله أعماله خورخي ميسي فى منزله لمدة 68 دقيقة ظهر اليوم،الخميس.

وأضاف البرنامج الشهير، أن خورخى ميسي أخطر النجم الأرجنتينى بأنه من الضروري البقاء فى برشلونة حتى نهاية عقده، وهو ما دفع اللاعب للعدول عن قراره تجنباً للدخول فى معارك قانونية مع الفريق الكتالونى الذى قضى داخل جدرانه 20 عاماً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة