أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أجمل أهداف شهر سبتمبر فى البريميرليج قبل انطلاق الموسم الجديد

الخميس، 03 سبتمبر 2020 07:00 ص
شاهد أجمل أهداف شهر سبتمبر فى البريميرليج قبل انطلاق الموسم الجديد فان بيرسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بتسجيل العديد من الأهداف الرائعة بالمسابقة خلال المباريات التي أقيمت في شهر سبتمبر بالسنوات الماضية، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد 2020-2021 من البريميرليج في 12 سبتمبر الجارى.

ونشرت قناة رابطة البريميرليج على موقع "يوتيوب"، فيديو لأجمل الأهداف التي سجلها بعض النجوم في الدوري الإنجليزي خلال شهر سبتمبر ومن أبرزهم "إيمانويل إديبايور، ديميتار برباتوف، كريستيان بنتيكي، أنطونيو فالنسيا، جوردان هندرسون، أنخيل دي ماريا، روبن فان بيرسي، وتوني يبواه".

 

من ناحية أخرى، كشفت رابطة الدوري الإنجليزي مؤخرا، عن مواعيد جدول مباريات الموسم الجديد 2020/2021 والمقرر انطلاقه 12 سبتمبر الجارى، على أن ينتهى 23 مايو عام 2021.

وكان فريق ليفربول قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المنتهى 2019/2020 قبل انتهاء المسابقة بـ 7جولات، وهو الأول له بعد غياب 30 عاماً.

ويظهر فى الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 3 فرق متأهلة من دورى الدرجة الأولى، وهى وست بروميتش ألبيون، وليدز يونايتد، وفولهام، فيما هبط إلى "تشامبيون شيب" كل من بورنموث وواتفورد ونوريتش سيتى.

وتقرر تأجيل مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي لوقت لاحق، ولن يخوض الثنائى المصرى تريزيجيه والمحمدى الجولة الأولى من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة