خالد صلاح

أمينة خليل تتألق بـ"الأبيض" وسط الصحراء فى أحدث جلسة تصوير

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 06:53 م
أمينة خليل تتألق بـ"الأبيض" وسط الصحراء فى أحدث جلسة تصوير الفنانة أمينة خليل
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضعت الفنانة أمينة خليل إلى جلسة تصوير جديدة، مؤخرا، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة، حيث حرصت على ارتداء فستان أبيض وبعض المجوهرات خلال الجلسة التصويرية التي التقطتها في الصحراء، فيما تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور، ولاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين.

أحدث ظهور للفنانة أمينة خليل
أحدث ظهور للفنانة أمينة خليل

 

من ناحية أخرى، تنافس الفنانة أمينة خليل فى دراما رمضان 2021 بمسلسل جديد بعد تقديمها البطولة فى مسلسلها "ليه لأ"، الذى عرض الفترة الماضية على إحدى المنصات الإلكترونية، واتفقت أمينة خليل مع الجهة المنتجة لتقديم عمل فى الماراثون الرمضانى وتبحث عن القصة والفكرة الرئيسية التى تقدمها خلال شهر رمضان المقبل.

الفنانة أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل

 

يذكر أن مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف، ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، ونادين فرج.

ويعرض للفنانة أمينة خليل حالياً فى السينمات فيلم "توأم روحى"، مع الفنان حسن الرداد وعائشة بن أحمد، والذى حقق 5 ملايين و98 ألف جنيه منذ طرحه فى السينمات، من إخراج عثمان أبو لبن، والذى تدور أحداثه فى إطار رومانسى، حيث تتزايد إيراداته يومياً فى دور العرض بالتزامن مع احتفال فريق العمل مع الجمهور.

أمينة خليل تتألق بـالأبيض وسط الصحراء
أمينة خليل تتألق بـالأبيض وسط الصحراء

 

أمينة خليل
أمينة خليل
أمينة خليل  (1)
أمينة خليل  

 

أمينة خليل  (2)
أمينة خليل 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة