خالد صلاح

أمينة خليل وتامر حبيب يهنئان أحمد مالك بعيد ميلاده

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 01:55 ص
أمينة خليل وتامر حبيب يهنئان أحمد مالك بعيد ميلاده مالك وأمينة خليل وريهام عبد الغفور
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأت الفنانة أمينة خليل، الفنان أحمد مالك بعيد ميلاده، ونشرت خليل صورة جمعتها بمالك وريهام عبد الغفور، وعلقت: "عيد ميلاد سعيد يا صديقي، يارب تفضل دايما مصدر إلهام لينا كلنا".
 
 
306634_0
 

كما هنأ السيناريست تامر حبيب رسالة "مالك" بمناسبة عيد ميلاده، وشارك مقطع فيديو من مسلسل "لا تطفئ الشمس" وعلق عليه: "من أحلى الحاجات اللى حصلتلى فى لا تطفئ الشمس إنى اشتغلت مع هذا الفنان المعجون بالموهبة، ذو القبول و الكاريزما الشديدة، المليء بالحياة، العاشق المخلص لمهنته، و الذى لا يوجد لطموحه حدود.. كل سنة وأنت شاطر ومجتهد وحر وكلك طاقة وحيوية".

 

 

شارك مالك، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، صورا جديدة خلال مشاركته فى مهرجان البندقية السينمائى بدورته الـ77، حيث كان يرتدى بدلة بيضاء وحرص على التقاط الصور مع عدد من المشاهير خلال فعاليات المهرجان.

 

يأتى ذلك بعدما عبر الفنان الشاب أحمد مالك عن سعادته لعرض فيلمه العالمى The Furnace فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى لأول مرة، بحضور أبطال الفيلم، حيث يقام للفيلم حفل، ويمر أبطال الفيلم على السجادة الحمراء، حيث نشر مالك صورة من شخصيته فى الفيلم، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا : "متحمس للغاية للعرض العالمى الأول TheFurnace في الرابع من سبتمبر ضمن مسابقة Orrizzonti في مهرجان فينسيا السينمائى".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة