خالد صلاح

أوكرانيا تعلن إجمالى الوفيات بفيروس كورونا 4129 حالة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 10:33 ص
أوكرانيا تعلن إجمالى الوفيات بفيروس كورونا 4129 حالة فريق طبى لمكافحة فيروس كورونا
كييف (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت أوكرانيا تسجيل 64 حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالى الوفيات إلى 4129 شخصا، وفقا لما نقلته وكالة أنباء (يوكرينفورم) الأوكرانية اليوم الأربعاء، كما افادت بيانات نظام مراقبة انتشار فيروس كورونا التابع لمجلس الأمن القومى والدفاع في أوكرانيا بتسجيل 4027 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليصل العدد الإجمالي للمصابين إلى 208 آلاف و959 حالة.

وأشارت إلى أن هناك 2110 حالات تماثلت للشفاء خلال الساعات الـ24 الماضية ليرتفع إجمالي الحالات المتعافية إلى 92 ألفا و360 حالة.

يذكر ان الخطوط الجوية الأوكرانية، أعلنت الاثنين الماضى، تعليق رحلاتها الجوية إلى أرمينيا مؤقتا بسبب التوترات الراهنة بين أرمينيا وأذربيجان، وذكرت وكالة أنباء (أوكرانيا برس) أن قرار تعليق الرحلات الجوية يأتي بسبب هجوم أرمينيا المدفعي على الأراضي الأذرية ووقوع أضرار وخسائر كبيرة، حيث بدأ الطرفان قتالا على الحدود واتهما بعضهما البعض بتصعيد العنف في إقليم "ناجورنو-كاراباغ" الحدودي.

وأعلنت الرئاسة الأذرية حالة الحرب، وفرض حظر تجوال في العاصمة ومعظم مناطق البلاد، ردا على استهداف الجيش الأرميني لمواقعها بالمدافع.. وأكد الرئيس الأذري إلهام علييف أن الجيش قام بقصف منشآت عسكرية في أرمينيا ردا على وقوع إصابات في صفوف السكان المدنيين والعسكريين جراء القصف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة