خالد صلاح

المصرى البورسعيدى يعلن شكوى سنبورى فى الفيفا ويؤكد: نبحث عن الفوز على الزمالك

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 03:46 م
المصرى البورسعيدى يعلن شكوى سنبورى فى الفيفا ويؤكد: نبحث عن الفوز على الزمالك محمد الخولى عضو مجلس المصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الخولى عضو مجلس ادارة النادى المصرى أن مجلس ناديه لم يشك لحظة فى قدرة فريقه على النجاة من الهبوط مشيراً إلى قدرة ناديه على الفوز على الزمالك بالمواجهة المقبلة ، وقال الخولى فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر أذاعة أون سبورت إف إم :"لم نشك لحظة واحدة  فى قدرة فريق المصرى على تعديل وضعه بجدول الدوري وتجنب الهبوط بفضل نوعية اللاعبين المتواجدين وإمكانيات الجهاز الفنى بقيادة على مصر".

ويضيف محمد الخولى :" واجهنا ظروف صعبة متمثلة فى الاصابات الكثيرة التى ضربت اللاعبين والجهاز الفنى بكورونا فضلا عن إيقاف القيد الذى تسبب فى غياب الدعم الفنى للفريق ولكن نحمد الله على المرحلة الحالية ونتمنى أن تكون مباراة أسوان بداية لعودة الانتصارات خاصة أننا نخوض المرحلة المقبلة كلقاءات كئوس نرغب فى الفوز بها جميعاً بداية من مواجهة الزمالك لتحسين وضعنا فى جدول الدوري".

وتابع محمد الخولى :"لجنة تعاقدات المصرى تواصل اجتماعاتها لاختيار الصفقات الجديدة بعد انتهاء ايقاف القيد ، ونعد الجمهور بصفقات قوية للغاية لتقديم اداء مختلف بالموسم الجديد"، وعن سعيدو سنبورى قال عضو مجلس المصرى :"الحلول الودية انتهت وقررنا شكوى اللاعب فى الاتحاد الدولى الفيفا ويمثلنا فى هذا النزاع نصر عزام، ونثق فى حصولنا على حقوقنا من اللاعب بشكل قانونى خلال الفترة المقبلة".

وعن مواجهة الزمالك قال الخولى: "مواجهة صعبة بلاشك، نواجه فريق كبير ولكننا اعتادنا تقديم مباريات كبيرة مع الزمالك ، نرغب فى انهاء دوامة الهبوط والزمالك يرغب فى حسم المركز الثانى لذا سنرى مباراة ممتعة كروياً".

ونجح النادى المصرى البورسعيدى فى تحقيق فوز غالٍ فى مباراته الأخيرة على أسوان بهدف مقابل لا شىء أحرزه عمر كمال عبد الواحد فى الدقيقة 22 من المباراة التى أقيمت بينهما باستاد برج العرب ضمن فعاليات الجولة الـ30 للدورى ليرتفع رصيد أبناء بورسعيد إلى 33 نقطة فى المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد أسوان عند 34 نقطة وما زال فى المركز العاشر.

ويسعى على ماهر المدير الفنى للمصرى لتحقيق مفاجأة بخطف الثلاث نقاط من الزمالك خاصة وأنه يعلم أن نقاط المباراة ربما تكون طوق النجاة للفريق للهروب من دوامة الهيوط بشكل كبير فى ظل امتلاكه لمباراتين مؤجلتين سيكونا داعمين له فى رحلة البقاء بالدورى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة