خالد صلاح

انسحاب سيرينا ويليامز من بطولة رولان جروس للتنس

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 01:09 م
انسحاب سيرينا ويليامز من بطولة رولان جروس للتنس سيرينا ويليامز
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، المصنفة السادسة عالميا، انسحابها من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس" بسبب الإصابة، وفقا لـ"فرانس برس"، وكانت ويليامز وصلت إلى الدور الثانى من البطولة، عقب الفوز على مواطنتها كريستى آهن بنتيجة 7-6 و6-صفر، فى أولى مبارياتها بالبطولة.

وكان من المقرر أن تواجه سيرينا ويليامز، نظيرتها البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا، التى تغلبت على أندريا بتكوفيتش بنتيجة 6-3 و6-3 فى الدور الأول.

Capture
 
من ناحية أخرى، ودعت ميار شريف بطولة رولان جاروس للتنس من الباب الكبير، فى ظل تقديمها مباراة ماراثونية أمام المصنفة الرابعة كارولينا بلشكوفا والتى خسرت منها بنتيجة 2 / 1 فى الدور الرئيسى بالبطولة، بالرغم من تقدمها بالمجموعة الأولى قبل أن تتعادل منافستها فى المجموعة الثانية وتخطف اللقاء.

ونجحت ميار شريف فى خطف أنظار المصريين وعلى رأسهم النجم العالمى محمد صلاح المحترف فى صفوفة ليفربول الإنجليزى الذى حرص على دعم اللاعبة خاصة بعدما فازت بالمجموعة الأولى فى اللقاء، حيث نشر مقطع من اللقاء وصورة للاعبة عبر صفحته الشخصية على إنستجرام لدعمها.

وحجزت ميار مقعد بالدور الرئيسى للبطولة بفوزها على الإيطالية جوليانو جاتو فى الدور النهائى للتصفيات بمجموعتين نظيفتين.

وفازت البطلة المصرية ميار شريف مباراة الدور التمهيدى ببطولة رولان جاروس، وفازت على اللاعبة الكولومبية ماريا اوسوريو بنتيجة ٦/٤ ٦/٠ ، حيث لم يسبقها أى لاعبة مصرية فى تحقيق هذا الإنجاز، ثم حققت الفوز الثانى فى الدور التمهيدى على اللاعبة الأمريكية كاتى ماكنالى فى ثانى مبارياتها بالدورى التمهيدى ، لتتمكن فى الفوز بآخر مباراة فى الدور التمهيدي أمام الإيطالية  جوليا جاتو المصنفة 156 عالمياً بنتيجة 2-0 ( (6-1، 6-3) في الدور الأخير من تصفيات بطولة رولان جاروس للتنس، وبذلك تصعد ميار شريف إلى الدور الرئيسى فى البطولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة