خالد صلاح

خلال المناظرة مع ترامب..

بايدن يتهرب من الحديث عن مخالفات ابنه: لا أريد التحدث عن الأخلاق

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 04:26 ص
بايدن يتهرب من الحديث عن مخالفات ابنه: لا أريد التحدث عن الأخلاق ترامب و بايدن
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المرشح الديموقراطي جو بايدن خلال المناظرة مع دونالد ترامب، ردا على مزاعم أن ابنه هانتر تلقى 3.5 مليون دولار من الروس، لا شىء من هذا يُصدق.

وتابع بايدن: "ها هي الصفقة، ولا أريد التحدث عن العائلات والأخلاق، يمكنني التحدث عن عائلته طوال الليل"، في إشارة الى عائلة الرئيس ترامب.

وبدا بايدن مستعدًا وتحدث مباشرة أمام الكاميرا بينما سعى لتكذيب مزاعم ترامب أن ابنه تورط في مخالفات عندما خدم في مجلس إدارة شركة طاقة أوكرانية، وقال بايدن: "هذا لا يتعلق بأسرتي أو عائلته ، إنه يتعلق بأسرتك" في إشارة الى الشعب الأمريكي وأضاف "إنه لا يريد التحدث عما تحتاجه".

كما انتقد ترامب بايدن لدوره في صياغة قانون الجريمة لعام 1994، ورد بايدن بالتصدي للاحتجاجات الأخيرة المناهضة للعنصرية، قائلاً: "الرد بالعنف ليس مناسبًا أبدًا والعنف ليس مناسبًا أبدًا".

انطلقت منذ قليل أول مناظرة رئاسية بين الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب والمرشح الديمقراطى، جو بايدن، فى كليفلاند فى أول لقاء من ثلاثة سيجمع بين المرشحين للسباق الانتخابى لعام 2020.

 

ويستغرق كل مقطع حوالي 15 دقيقة، وسيكون أمام المرشحين دقيقتين للرد بعد أن يفتح الوسيط كل مقطع بسؤال، ويستخدم والاس بعد ذلك الوقت المتبقي في المقطع لتسهيل مزيد من المناقشة حول الموضوع، وفقًا للجنة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة