خالد صلاح

بطلة الكاراتيه تعلن استمرارها والتراجع عن الاعتزال

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 08:10 م
بطلة الكاراتيه تعلن استمرارها والتراجع عن الاعتزال شيماء ابو اليزيد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسمت شيماء أبو اليزيد لاعبة منتخب الكاراتيه ، و التي اقتربت من التأهل الى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو ، مصيرها بالاستمرار في اللعبة وعدم الاعتزال والابتعاد عن المكان ، وذلك وفقا لما نشرته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ، خاصة وأنها الأيام الماضية نشرت فيديو تكشف فيه عن دراسة فكرة الاعتزال والابتعاد عن حلمها .

ونشرت أبواليزيد عبر الفيس بوك  حيث كتبت " بشكر كل الناس اللى  دعيتلى ودعمتنى الحمد لله هكمل المسيرة دعواتكم بالخير ربنا يباركلى فيك يالوزة ".

 يذكر أن  بطلة العالم في الكاراتيه ،  كانت تدرس اعتزال اللعبة ، و الابتعاد عن حلمها الذى طالما تمنت تحقيه ، و هو الفوز بميدالية أولمبية ، ورغم اقتراب دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021 ، إلا أنها قد تبتعد عن اللعبة التي  تفضلها ، وحققت فيها الكثير من الميداليات و الألقاب على المستوى الشخصى ولمصر ، وذلك وفقا لما ذكرته اللاعبة في الفيديو الذى قامت بنشره عبر صفحتها بموقع الفيس بوك ، والذى تكشف فيه الأسباب الأسرية التي قد تجبرها على اعتزال الكاراتيه .

وظهرت اللاعبة في الفيديو وهي تبكى ، حزنا على احتمالية التخلي عن حلم حياتها ، وتكشف عن أن زوجها يرفض استمرارها في اللعبة ، و يطلب منها التفرغ لأبنائها ، حيث لديها 3 بنات ، و التفرغ لأسرتها و بيتها ، خاصة وأن أزمة  كورونا جعلتها تقترب أكثر من بناتها ، و يرتبطون بها بشكل أكبر من قبل ذلك  في ظل البقاء في المنزل فترة 6 أشهر .

وطلبت اللاعبة في الفيديو من متابعيها توجيه كلمة لزوجها ، كمحاولة أخيرة لإقناعه بالتراجع عن قراره برفض استمرارها في اللعبة .

 

شيماء ابو اليزيد
شيماء ابو اليزيد

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة