خالد صلاح

بوروسيا دورتموند يرفض 100 مليون يورو من مانشستر يونايتد لضم سانشو

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 01:17 م
بوروسيا دورتموند يرفض 100 مليون يورو من مانشستر يونايتد لضم سانشو جادون سانشو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن رفض إدارة بوروسيا دورتموند عرضاَ كبيراً من مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع الإنجليزي الشاب جادون سانشو، ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورتس"، فإن مسئولى بوروسيا دورتموند رفضوا 100 مليون يورو من قبل مانشستر يونايتد للتعاقد مع جادون سانشو خلال هذا الصيف، وأضافت الشبكة، إن مانشستر يونايتد تقدم بعرض أول مقابل 73 مليون جنيه إسترليني، وقام بزيادته إلى 91.3 مليون إسترليني، وهو اقل من تقدير دورتموند البالغ 108 ملايين إسترليني.

وغادر سانشو في عام 2017 وهو في 17 عاماً فريق مانشستر سيتي للالتحاق بصفوف دورتموند، مقابل مبلغ متواضع قدره 10 ملايين جنيه إسترليني، ونجح في فرض نفسه كأحد أبرز المواهب الشابة في "القارة العجوز".

وأعلن نادي بوروسيا دورتموند غياب نجمه الشاب جادون سانشو، وحارس مرماه رومان بوركي عن مواجهة بايرن ميونخ، مساء اليوم، الأربعاء التي تقام على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات كأس السوبر الألماني، للإشتباه في إصابتهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال دورتموند في بيان مقتضب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيغيب جادون سانشو ورومان بوركي عن مباراة بايرن ميونخ".

وأضاف البيان: "اللاعبان مصابان بأمراض في الجهاز التنفسي وبالفعل خضعا لاختبار فيروس كورونا ولكن عينتهما جاءت سلبية".

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ أعلن غياب نجمه ليروي ساني عن المباراة أيضًا بسبب معاناته من إصابة الركبة.

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة