خالد صلاح

جيسيكا مولرونى تعود لممارسة الملاكمة وتكسر صمتها عبر انستجرام.. اعرف القصة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 03:00 ص
جيسيكا مولرونى تعود لممارسة الملاكمة وتكسر صمتها عبر انستجرام.. اعرف القصة جيسيكا مولرونى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كسرت جيسيكا مولروني، صديقة ميجان ماركل المقربة، صمتها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورة عبر حسابها الرسمى بانستجرام، وهى تمارس الملاكمة فى صالة الألعاب الرياضية.
 
ونشرت المصممة الكندية، 40 عامًا، من تورنتو، لقطة عبر خاصية "ستورى" بانستجرام،  بينما كانت تتكئ على دمية كيس الملاكمة، مرتدية ملابس رياضية سوداء ضيقة الجلد ، وكتبت: "افتقد الملاكمة"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
جيسيكا مولروني
جيسيكا مولروني
 
يأتي منشورها بعد أسبوع واحد فقط من إعلانها أنها ستأخذ "استراحة مطلوبة بشدة" من وسائل التواصل الاجتماعي لبضعة أسابيع "لإنجاز بعض الأعمال الحقيقية".
 
وفي وقت سابق من هذا الشهر، ردت على شائعات مفادها أنها وميجان، 39 عامًا، لم يعودا قريبين من خلال الزعم أن دوقة ساسكس، 36 عامًا، هي الصديق اللطيف التى تفقدها كل يوم للاطمئنان عليها".

وأكدت جيسيكا مولروني، المذيعة الكندية، والتى كانت صديقة مقربة لميجان ماركل، أنها ترغب فى أخذ "استراحة مطلوبة بشدة" لبضعة أسابيع من أجل "إنجاز بعض الأعمال الحقيقية".

شاركت المصممة والمذيعة، 40 عامًا، من تورنتو، صورة سيلفى ترتدى بدلة حمراء وسترة أحادية اللون على إنستجرام، وكتبت على المنشور: " ليلة فتيات، قبل استراحة تشتد الحاجة إليها لإنجاز بعض الأعمال الحقيقية، نراكم فى غضون بضعة أسابيع"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

قامت لاحقًا بتغيير التسمية التوضيحية على المنشور لتقول إنها ستتوقف مؤقتًا حتى تتمكن من "إنهاء مشروع مثير".

يأتى ذلك بعد أيام من ردها على شائعات مفادها تدهور العلاقة بينها وبين ميجان ماركل، 39 عامًا، وأنهما لم يعودا قريبين من خلال الزعم أن دوقة ساسكس، "صديقة لطيفة وتتفقدها كل يوم، ميجان وأنا عائلة".

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة