خالد صلاح

حبس سائق قتل نجار خلال مشاجرة بسبب زحام مرورى فى مصر القديمة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 10:00 ص
حبس سائق قتل نجار خلال مشاجرة بسبب زحام مرورى فى مصر القديمة قتل - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بحبس سائق، 4 أيام على ذمة التحقيقات ، لاتهامه بقتل نجار خلال مشاجرة بسبب تكدس السيارات وفتح الطريق بمنطقة السبع بنات بمصر القديمة.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية ، أن المجني عليه يدعى محمد وشهرته "جودزيلا" يعمل في النجارة، ويوم الواقعة شهد الطريق زحاما مرورىا بمطلع العزبة ونشبت مشادات بين السائقين، فتدخل المجني عليه لفضها وفتح الطريق مره أخرى، وأثناء ذلك تشاجر مع أحد السائقين ليقوم الأخير بطعنه بسلاح أبيض فى جسده، وقام الأهالي بنقله إلى المستشفي لاسعافه لكنه لفظ أنفاسه الاخيرة.

وقال المتهم أمام النيابة:" مكنش قصدى اقتله والخناقة كانت مع الناس اللى فى الشارع وعاملين زحمه فى الطريق ومش مخلين حد يعدى.. لكن النجار تدخل لحل المشكلة واتخانقت معاه وطعنته من غير ما اقصد".

وأكد شهود عيان أمام النيابة، ما جاء في التحريات من نشوب مشاجرة عند منطقة الآثار دائرة قسم شرطة مصر القديمة، وتكدس عدد كبير من السيارات وبدأ السائقون في التشاجر فتدخل المجني عليه لفضها، ثم سقط بشكل مفاجئ أرضا، فحاولوا إسعافه ونقله إلى المستشفى إلا أنه قد فارق الحياة، وفر المتهم هاربا.

تلقى قسم شرطة مصر القديمه، إخطارا من مستشفى قصر العيني بوصول شاب متوفي، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة وسقوط شاب في العقد الثالث من العمر، أمكن ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة