خالد صلاح

سموحة يعسكر للدراويش والزمالك بالإسماعيلية

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 11:48 ص
سموحة يعسكر للدراويش والزمالك بالإسماعيلية أحمد سامى
خاص الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر أحمد سامى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة الدخول فى معسكر مغلق ابتداء من الخميس المقبل الموافق أول أكتوبر حتى يوم الاثنين، يخوض خلالها مبارتين أمام الإسماعيلى فى الإسبوع الـ31  بالدورى يوم الجمعة المقبل فى الثامنة مساء على ملعب الإسماعيلية ويستمر المعسكر حتى 5 أكتوبر لمواجهة الزمالك فى كأس مصر على نفس الملعب.
 
ومن المنتظر أن يدخل فريق سموحة المعسكر بقائمة تضم 24 لاعبا تحسبا لأى موقف محتمل من إصابات وخلافه.
 
وكان سموحة قد نجح فى الفوز على حرس الحدود 2 / 0 أحرزهما حسام حسن وناصر ماهر دفعت الفريق للمركز الخامس وبدء البحث عن المربع الذهبى.
 
وفى سياق مختلف صرف محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة مكافأة الفوز على الحرس ووعد بمكافآت خاصة حال الدخول للمربع الذهبى والفوز على الزمالك بكأس مصر.

تحدث المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة عن طموحات فريقه فى الفترة المتبقية من عمر مسابقة الدورى العام، بعد تقدمه فى جدول البطولة، وقال فرج عامر فى تصريحات تليفزيونية، أحمد سامى مدرب شاب وواعد وتحدث مع اللاعبين بلغة قريبة من عقليتهم، واستطاع أن يكمل ما بدأه حمادة صدقى وكنت أتابعه من فترة ولى الشرف بالعمل معه.

وأكد فرج عامر المكافآت بالتأكيد تساهم فى تحفيز اللاعبين، لكن مهما قدمنا من شغل إدارة لن يكون له معنى إذا لم يكن هناك جهاز فنى لديه طموح يخلق حالة من التجانس بين اللاعبين، مضيفا: المركز الرابع صعب جداً بالنسبة لنا لأننا فوقنا متأخر لكننا نلعب على المركز الخامس، وأعتقد أنه يمنحنا فرصة اللعب بالبطولة العربية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة