خالد صلاح

شرطة فرنسا تنفى وقوع انفجار بالعاصمة.. وتؤكد: اختراق طائرة لحاجز الصوت

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 12:26 م
شرطة فرنسا تنفى وقوع انفجار بالعاصمة.. وتؤكد: اختراق طائرة لحاجز الصوت الشرطة الفرنسية - صورة أرشيفية
أحمد علوى ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سمع قطاع كبير من الفرنسيين دوي إنفجار قوي، اليوم الأربعاء، في العاصمة الفرنسية باريس، وعلى الفور نفت وسائل الإعلام الفرنسية أن يكون الصوت نابع من انفجار، وإنما اختراق طائرة لحاجز الصوت، وقالت وكالة رويترز نقلا عن التليفزيون، إن صوت الانفجار الذي دوى في باريس كان نتيجة اختراق طائرة حاجز الصوت.

 
فيما قالت شرطة باريس على تويتر، إن دوي الانفجار الكبير الذي سُمع في المدينة وضواحيها اليوم الأربعاء كان نتيجة اختراق طائرة مقاتلة حاجز الصوت، كما كتبت الشرطة الفرنسية على حسابها في تويتر: "لا وجود لانفجار، فيتعلق الأمر بطائرة كسرت حاجز الصوت. لا تشوشوا خطوط الطوارئ"
 
Un bruit très important à été entendu à Paris et en région parisienne. Il n'y a pas d'explosion, il s'agit d'un avion de chasse qui a franchi le mur du son.
N'encombrez pas les lignes de secours !
— Préfecture de Police (@prefpolice) September 30, 2020

يذكر أن الادعاء الفرنسي وجه تهمة محاولة قتل إرهابية وتكوين جماعة إجرامية لمنفذ هجوم شارلى إيبدو الجديد.

وجه الادعاء العام الفرنسى لمكافحة الإرهاب تهمة ارتكاب "محاولة قتل تتعلق بتنظيم إرهابي" إلى الرجل الذى نفذ هجوما بساطور في باريس، أمام المبنى السابق لأسبوعية شارلي إيبدو، مما أسفر عن إصابة شخصين بجروح خطرة.

وقالت مصادر مقربة من التحقيقات إن قاضي مكافحة الإرهاب المكلف بالتحقيق في هذه القضية وجه إلى زاهر حسن محمود، المولود في باكستان قبل 25 عاماً، تهمة أخرى هي تشكيل "جماعة إجرامية" على صلة بتنظيم إرهابية، وطلب إيداعه الحبس الاحتياطي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة