خالد صلاح

كشرى يجدد الثقة فى لاعبى أسوان وفقرة خاصة للمدافعين

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 10:42 م
كشرى يجدد الثقة فى لاعبى أسوان وفقرة خاصة للمدافعين اسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان تدريباته مساء اليوم الأربعاء لمدة ساعتين فى بداية الإستعداد لملاقاة وادى دجلة السبت المقبل ضمن مباريات الجولة 31 بملعب بتروسبورت، وفى بداية المران عقد أحمد كشرى المدير الفنى لأبناء الجنوب اجتماعا مع اللاعبين أكد فيه على ثقته وثقة الجهاز فى إمكانات وقدرات اللاعبين كأفراد وكفريق وقدرتهم على تحقيق هدف البقاء المستحق بالممتاز وطالب اللاعبين بعدم التأثر معنويا وفنيا بما حدث أمام الجونة والمصرى خاصة فى ظل ما عاناه الفريق من إصابات وإيقافات وغيابات بالإضافة إلى السفر للغردقة ثم العودة للقاهرة وبعدها السفر لبرج العرب مما أستنزف قدرا من جهد وتركيز اللاعبين.
 
وأكد المدير الفنى لأسوان للاعبين على مساندة ودعم مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان وتوفير كل الأجواء والأمكانات للجهاز الفنى واللاعبين فى ظل هذا الموسم المضغوط، وأدى اللاعبون تدريبات الاحماء البدنية تحت قيادة الجهاز المعاون وأدى حراس الفريق تدريباتهم تحت قيادة أحمد كمال مدرب حراس المرمى ، وشهد المران تدريبات تخصصية للمدافعين ولاعبى الوسط والمهاجمين وحرص الجهاز الفنى على إصلاح أخطاء اللاعبين أول بأول خلال المران.
 
اسوان (1)
اسوان (1)

اسوان (2)
اسوان (2)

اسوان (3)
اسوان (3)

اسوان (4)
اسوان (4)

اسوان (5)
اسوان (5)

اسوان (6)
اسوان (6)

اسوان (7)
اسوان (7)

اسوان (8)
اسوان (8)

ويخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، بقيادة أحمد كشرى، لإجراءات تحليل " رابيد تيست" للكشف عن كورونا، غداً الخميس على هامش مران الفريق قبل 48 ساعة من اللقاء المرتقب بين أبناء الجنوب ووادى دجلة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدولة 31 من عمر مسابقة الدورى العام، فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

وتعتبر مباراة وادى دجلة وأسوان مباراة بـ 6 نقاط، ففى حالة فوز أبناء الجنوب سيرتفع رصيد أسوان إلى النقطة 37 ويتوقف رصيد دجلة عند النقطة 31، قبل 3 مباريات من نهاية المسابقة، وهو ما يعنى أن أسوان سيكون بحاجة لـ 4 نقاط فقط من أجل حسم البقاء بالدورى الممتاز، وذلك لرفع رصيده إلى النقطة 41، وهو ما لن يتمكن وادي دجلة من الوصول إليه، ففى حالة الخسارة من أسوان وفوزه فى باقى المباريات سيتوقف رصيده عند النقطة 40.

وكان أسوان قد خسر فى مباراة الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى جمعته بالمصرى مساء أمس على ملعب برج العرب، بهدف نظيف، وهى الخسارة الثانية على التوالى لأبناء الجنوب بعد الهزيمة من الجونة بنفس النتيجة فى الجولة 29.

ومنذ انطلاق الدور الثانى حقق أسوان عدة نتائج طيبة تحت القيادة الفنية لأحمد كشرى، كان أبرزها ثلاث انتصارات متتالية على حساب الانتاج الحربى وطنطا والزمالك.

ويحتل أسوان المركز العاشر فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 34 نقطة بعد 30 جولة خاضها أبناء الجنوب، حيث فاز أسوان فى 8 مباريات وتعادل فى 10 وخسر 12 آخرين، وسجل لاعبو أسوان 34 هدفاً واستقبلت شباكهم 41 آخرين.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة