خالد صلاح

ليفربول يفقد مدافعه قبل مواجهة أرسنال بكأس الرابطة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 04:13 م
ليفربول يفقد مدافعه قبل مواجهة أرسنال بكأس الرابطة كوستانتينيوس
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيغيب المدافع اليونانى كونستانتينوس تسيميكاس المنضم حديثا لصفوف ليفربول عن أول مباراة له في ملعب أنفيلد ضد آرسنال فى كأس رابطة الأندية المحدد لها غدا الخميس، بعد تعرضه لمشكلة فى الفخذ، تعرض لها فى التدريبات قبل مواجهة الجانرز في الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ذكر موقع "أنفيلد" الانجليزى المختص بأخبار ليفربول ،أن الظهير الأيسر المنضم حديثا للريدز، والذى ظهر لأول مرة في المنافسات مع ليفربول في الجولة الثالثة من كأس الرابطة ، عندما لعب 90 دقيقة كاملة في الفوز على لينكولن سيتى بنتيجة 7-2، على ملعب سيلسيل بانك.

وغاب المدافع اليوناني عن مواجهة ارسنال مساء الاثنين في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وغاب أيضا عن التدريبات أمس الثلاثاء، مما يشير إلى أنه لن يكون ضمن تشكيلة الفريق غدا الخميس.

وأكد بيب ليندرز مساعد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن تسيميكاس لن يكون متاحًا لمباراة أرسنال غدا، بعد إصابته بـ "مشكلة الفخذ" وستبقيه تلك الإصابة خارج الفريق إلى فترة ما بعد التوقف الدولى.

وقال ليندرز للموقع الرسمى للنادى: "لدينا كوستاس، الذي عانى من مشكلة في الفخذ بعد مباراة لينكولن".

وأضاف مساعد ليفربول قائلا: "اعتقدنا أن الأمر سيستقر ، ولكنه لم يستقر حتى الآن، لذلك سيحتاج إلى مزيد من الوقت. لن يشارك يوم الخميس وليس يوم الأحد أيضا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة