خالد صلاح

من هو كريس والاس منسق المناظرة الرئاسية الأولى بين ترامب وبايدن

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 02:29 ص
من هو كريس والاس منسق المناظرة الرئاسية الأولى بين ترامب وبايدن كريس والاس - منسق أولى المناظرات الانتخابية بين ترامب وبايدن
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن كريس والاس ، مذيع قناة فوكس نيوز الذى سيدير أولى المناظرات الرئاسية بين الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب ترامب والمرشح الديمقراطى، جو بايدن هو صحفي سياسي مخضرم ، عمل أيضًا في كل من NBC و ABC في وقت سابق من حياته المهنية ، كمراسل للبيت الأبيض ومضيف لبرنامج Meet the Press and Nightline.

وأضافت الصحيفة أنه يملك خبرة 17 عامًا فى فوكس نيوز، غطى خلالها تقريبًا كل حدث سياسي كبير خلال تلك الفترة ويُنظر إليه على أنه محاور مخضرم. حصل على المقابلات الأولى للشبكة مع كل من باراك أوباما ودونالد ترامب بعد توليهما المنصب.

حصل والاس على جائزة إيمي للمقابلة الحية المتميزة عن لقاء في يوليو 2018 مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سأله فيه عن سبب موت العديد من خصومه السياسيين.

في انتخابات عام 2016 ، كان والاس منسقا لأحد المناظرات التمهيدية الرئاسية للحزب الجمهوري ، جنبًا إلى جنب مع بريت باير وميجين كيلي ؛ ثم تم اختياره ليكون الوسيط الثالث للمناقشات الرئاسية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة