خالد صلاح

موسيمانى يعلن رحيله عن صن داونز فى بيان رسمى: سأنضم إلى فريق عالمى

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 02:14 م
موسيمانى يعلن رحيله عن صن داونز فى بيان رسمى: سأنضم إلى فريق عالمى موسيماني مع باتريس موتسيبي رئيس صن داونز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيتسو موسيماني رحيله عن تدريب صن داونز، ونشر بيانا رسميًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيه إنه قرر مغادرة النادي بعدما قبل عرضا للانضمام إلى "فريق عالمي"، دون الكشف عن اسم النادي، في الوقت الذى انفرد فيه اليوم السابع بتعاقد الأهلي مع موسيماني لمدة موسمين.

وقال المدرب الجنوب إفريقي في بيانه: "مع الشعور بالألم والحزن أعلن رحيلي من صن داونز بعدما قبلت عرضا للانضمام إلى فريق عالمي.. الفريق الجنوب إفريقي هو عائلتي منذ ما يقرب من ثماني سنوات والرئيس باتريس موتسيبي كان مثل الأب بالنسبة لي. لقد كان مرشدا وصديقا ومؤيدا ومقربا. وأنا ذاهب فقط بعيدا لحمل روح الأمة الصفراء معي بعد الفوز بخمسة ألقاب في الدوري مع النادي".

وتابع قائلا: "كيف يمكن للرجل من أي وقت مضى أن يقول وداعا لأهله وبيته وكل العائلة والمشجعين".وأوضح موسيماني أن رحيله جاء بمباركة النادي وقال: "من أعماق قلبي، أشعر بالامتنان الشديد لأن رئيس النادى قد بارك تحركي. وهو أمر متوقع من الرجل الذي كان جيدا جدا وكريما معي باستمرار وهو قائد من النوع الذى يحتاجه أي مكان ولقد كان من دواعي سروري أن اتعلم منه الحكمة."

وأضاف قائلا: "لم أكن لأحقق نصف ما لدي بدون دعم الرئيس والنادي لي والذى أتركه حاليا وهو قوي وغير قابل للكسر، وعلى أمل أنه مع مرور الوقت أن مساراتنا تلتقى مرة أخرى."

وتابع: "أنا اخوض هذا التحدي الجديد الذي سيدفعني للخروج من منطقة الراحة رغم أن عقدى مستمر لأربع سنوات مقبلة.

وعن خطوته الجديدة قال: "العرض من النادي الجديد هو فرصة كبيرة بالنسبة لي بعدما شرفت بأن أكون جزءا من صن داونز بطل أفريقيا والمشارك في كأس العالم للأندية".

وأتم بيانه قائلا: "في النهاية هذه الرحلة مع الفريق كان بها انتصارات وانكسارات، ولكن كان هناك المزيد من المرح والنجاح والروح الطيبة والتي سآخذها معي إلى وجهتي القادمة، واعتذر لرئيس النادى والجماهير والأمة الصفراء عن أي خطأ قمت به، وأتمنى كل النجاح للفريق في الدفاع عن الألقاب.. بيتسو موسيماني".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة