أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يبحث التعاقد مع إحدى المستشفيات بجوار ملعب الجزيرة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 02:57 م
بيراميدز يبحث التعاقد مع إحدى المستشفيات بجوار ملعب الجزيرة مركز شباب الجزيرة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث مسئولو نادى بيراميدز التعاقد مع إحدى المستشفيات الخاصة، بجوار مركز شباب الجزيرة، وذلك بعد أن قام بيراميدز بإستئجار ملعبًا به، وذلك من أجل تخصيصه لقطاع ناشئين النادى، حيث يرغب بيراميدز فى تكوين قطاع ناشئين قوى يضم جميع الأعمار السنية، للمشاركة فى جميع بطولات القطاعات المختلفة، فضلاً على قاعدة كبيرة من اللاعبين الذين من المتوقع أن يخدموا الفريق الكروى الأول فى المستقبل القريب، وكشلك خدمة المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها.

ويرغب مسئولو بيراميدز فى التعاقد مع إحدى المستشفيات بالقرب من مركز شباب الجزيرة، لتصبح بمثابة المقر والملجئ الطبى فى حالة الحاجة لتلك الخدمات، خاصة وإن قطاع الناشئين بالكامل سيخوض تدريباته فى الجزيرة، ومن المتوقع الحاجة للخدمات الطبية حال تعرض أى من اللاعبين للإصابة.

ومن المقرر أن يبدأ قطاع ناشئين بيراميدز استخدام ملعب مركز شباب الجزيرة لخوض التدريبات الجماعية بشكل يومى، بداية من الموسم الجديد.

وكان نادي بيراميدز أعلن الجمعة الماضية، عن التعاقد بشكل رسمي مع الحارس شريف إكرامي، لينضم إلى صفوف فريق الكرة بالنادي بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، لمدة 3 سنوات مقبلة، ويقدم نادي بيراميدز، حارسه الجديد، في مؤتمر صحفي مساء اليوم الجمعة بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، للكشف عن تفاصيل التعاقد الرسمي.

يذكر أن شريف إكرامي هو ثالث صفقات بيراميدز في الموسم الجديد، بعد التعاقد مع أحمد فتحي ورمضان صبحي.

ويمتلك شريف اكرامى مسيرة حافلة بالألقاب والبطولات فى القلعة الحمراء، منذ كان ناشئا فى الأهلى، حتى إعلان الرحيل فى مسيرة دامت 23 عاما.

يبلغ شريف إكرامى من العمر 37 عا، وتبلغ  القيمة التسويقية 300 ألف يورو،  انضم شريف للفريق الأول للأهلى عام 2004، حقق 18 بطولة مع الأحمر، بطولة الدورى 7 مرات، كأس مصر مرة واحدة، السوبر المصرى 5 مرات، دورى أبطال أفريقيا مرتين، كأس الكونفدرالية مرة واحدة،  السوبر الأفريقى مرتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة