أكرم القصاص - علا الشافعي

جنات تشارك فى تحدى الطفولة بصورة من دولاب الذكريات

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 10:49 ص
جنات تشارك فى تحدى الطفولة بصورة من دولاب الذكريات جنات
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت النجمة المغربية جنات، إلى تحدى صورة الطفولة #childhoodphotochallenge ، مع عدد كبير من نجوم الفن والغناء، فى التحدى الذى انتشر خلال الفترة الماضية بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشرت عبر صفحتها بموقع "انستجرام" ، صورة له خلال مرحلة الطفولة ومقارنتها بصورة من الوقت الحالى، لتنال إعجاب الكثير من متابعيها مؤكدين علي عدم تغيير ملامحها.

Capture
Capture

 

وكانت المطربة جنات قد شاركت متابعيها عبر حسابها على موقع إنستجرام بفيديو تغني فيه أغنية من أغاني الراحل عبد الحليم حافظ، كما ظهرت خلال الفيديو وهي تحمل ابنتها، وتغني في حين يعزف شخص على العود.

يأتى ذلك بعدما طرحت النجمة المغربية جنات، أغنيات ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "انا في انتظارك"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، فى وقت سابق من الشهر الماضى، وكشفت جنات تفاصيلها في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، حين أكدت أنه يحتوى على 11 أغنية باللهجة المصرية، متمنية أن تنال أغنيات الألبوم إعجاب جمهورها والتي راهنت بأن الأغنيات ستكون مفاجأة لجمهورها، ونبرز لكم من خلال هذا التقرير تفاصيل أغنيات الألبوم كاملة.

"أنا في انتظارك" الأغنية الرئيسية للألبوم، وهى من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى ربيع

ألبوم جنات "أنا في انتظارك" يحتوى على 11 أغنية باللهجة المصرية هم، وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادى نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

أما الموزعون، فتتعاون جنات مع كل من أسامة سامي، وهاني يعقوب، وأكرم عادل، وسام عبد المنعم، وإلهامي دهيمة، وهاني ربيع، وجيزو، وأدهم دهيمة، ويتولى هندسة صوت وماستر ومكساج هيثم راضى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة