أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع.. محمد رمضان يحتفل مع جمهوره بالبراءة.. وسوسن بدر ترد على كوميكسات صورها الفرعونية.. وهاني شاكر يحيي حفلا غنائيا بالأوبرا يوم 23 أكتوبر (فيديو)

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 08:08 م
موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع.. محمد رمضان يحتفل مع جمهوره بالبراءة.. وسوسن بدر ترد على كوميكسات صورها الفرعونية.. وهاني شاكر يحيي حفلا غنائيا بالأوبرا يوم 23 أكتوبر (فيديو) موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجزا إخباريا جديدا، أعده تامر إمام وقدمته شروق وجدي، وتم خلاله استعراض أبرز الأخبار الفنية محليا وعالميا على مدار اليوم.

بدأ الموجز بتسليط الضوء، على حصول الفنان محمد رمضان على حكم البراءة في قضيته الشهيرة الخاصة بسب وقذف الطيار ياسر أبو اليسر، بعدما قضت محكمة جنح مستأنف الدقى بقبول الاستئناف خلال جلستها اليوم وإلغاء حكم حبسه لمدة عام.

وقام بعدها رمضان بالكتابة على حسابه الرسمي على انستجرام "الحمد لله.. والله يبارك فيكم جميعاً".

وكشف الموجز عن حالة القلق التي تعيشها الفنانة أصالة، بعد قيام شقيقها أنس نصري بالإعلان عن إصابته بفيروس كورونا، ونشر صورة من نتيجة تحليله عبر حسابه بموقع "انستجرام".

أنس كان يزور شقيقته أصالة منذ حوالي أسبوعين بحضور عدد كبير من أفراد العائلة، وبالتالي هناك شكوك حول انتقال الفيروس لباقي أفراد الأسرة ومن بينهم أصالة.

أنس نصري قال إنه سيلتزم العزل المنزلي لحين استعادة صحته ويتغلب على المرض.

وأشار الموجز للدويتو الذي طرحه الفنان عاصي الحلاني منذ شهر تقريبا مع ابنه "الوليد الحلاني"، والأغنية اسمها "حبيبي" وسوف يتم طرحها في الألبوم القادم.

لكن عاصي الحلاني فاجئنا اليوم وطرح برومو أغنية جديدة اسمها "قالتلي"، من كلماته وألحانه لكن ابنه سيقوم بغنائها بمفرده.

ولفت الموجز لقيام المطرب أحمد سعد بنشر صورة جديدة عبر حسابه على انستجرام، يظهر فيها مع خطيبته، وكتب تعليق يقول "خطيرة".

متابعو حساب أحمد سعد تفاعلوا مع الصورة بشكل كبير، وحاولوا مضايقته بالتلميح لعملية التجميل التي قام بها سعد.

أمير الغناء العربى هانى شاكر سيقوم بتقديم حفل غنائي في دار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير، يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر.

وبالتأكيد سيقدم هاني شاكر مجموعة من أغانيه المميزة، منها: "أنا قلبى ليك" و"علّى الضحكاية"، و"نسيانك صعب أكيد" و"هشكى لمين يا عين" و"يا ريتنى"، و"لسة بتسألى"، و"متهدديش" وغيرها.

ومن ناحية أخرى، انتهى المطرب إيهاب توفيق من تصوير أغنيته الوطنية الجديدة "100 تحية" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمد الجمّال، وألحان وتوزيع فارس فهمي.

الكليب سيتم طرحه يوم 6 أكتوبر المقبل، وكلماتها تقول "مصر مش ناسية اللي شايلها.. واللى فى الشدة افتكرها.. والرئيس فى خطابه قالها.. مصر تحيا.. وتحيا مصر، شعبها حافظ جميله‍ا.. طول ما فيها بيجرى نيلها.. عمرها ما يقل خيرها.. وأسالوا مين هى مصر".

وسلط الموجز الضوء على رد الفنانة سوسن بدر على ردود الأفعال التي انتشرت عقب نشر جلسة التصوير التي ظهرت فيها الفنانة بالزي الفرعوني، لكن سوسن بدر علّقت على ردود الأفعال وقالت إنها كانت مطلوبة لغلاف مجلة أمريكية، وحققت نجاح كبير في العالم كله.

وقالت إنها لم تشعر بالغضب من "الكوميكس" والتعليقات الساخرة على صورها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، وإنها "بتموت في خفة دم المصريين".

وأخيرا، رغم تسريب فيلم TENET عبر منصة الإنترنت بعد أسبوع واحد فقط من طرحه، إلا إن الفيلم نجح في تحقيق أكثر من 283 مليون دولار بدور العرض السينمائي حول العالم.

ونجح الفيلم الذي يخرجه كريستوفور نولان، في جمع إيرادات أكبر من قيمة ميزانيته تقريبا بمرة ونصف.

الفيلم يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم العالميين، وتدور أحداثه فى إطار دراما وتشويق وأكشن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة