خالد صلاح

فيديو.. سواريز يصل إلى منزل ميسي لتناول الإفطار

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 01:00 م
فيديو.. سواريز يصل إلى منزل ميسي لتناول الإفطار سواريز
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت الكاميرات الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى خلال وصوله إلى منزل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لتناول وجبة الإفطار صباح اليوم، الجمعة، بعدما طلب البرغوث من إدارة برشلونة بقاء سواريز وعدم بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ليبقى المهاجم الأرجنتينى بالكامب نو، بعدما سبق وأبلغ إدارة البلوجرانا برغبته فى الرحيل منذ عدة أيام.

وذكر جاتى كوتيريل الصحفى بموقع "سكاى سبورت" الإنجليزى أن لويس سواريز دخل إلى منزل النجم ليونيل ميسي اليوم، الجمعة، لتناول وجبة الإفطار برفقته.

وظهر المهاجم الأوروجويانى في مقطع الفيديو يمسك بكوب من القهوة خلال دخوله منزل ليونيل ميسي صباح اليوم، حيث تجعهما علاقة صداقة قوية بالإضافة إلى شراكتهما فى العمل أيضا حيث إنهما افتتحا عددا من المحلات التجارية فى برشلونة خلال السنوات الماضية، وتجمع زوجتيهما صداقة قوية أيضاً.

صحفى سكاى سبورت
صحفى سكاى سبورت

يذكر أن إدارة برشلونة أبلغت النجم ليونيل ميسي بإمكانية بقاء لويس سواريز خلال الموسم المقبل، في حال بقاء البرغوث بصفوف الفريق الكتالونى، بناء على رغبة النجم الأرجنتينى الذى يعد الصديق المقرب للمهاجم الأوروجويانى، واعتاد على اللعب بجواره خلال السنوات الـ 6 مواسم الماضية.

وكان لويس سواريز يخطط للإنتقال ليوفنتوس الإيطالى بعد إعلان برشلونة وضعه على قوائم الراحلين خلال الصيف الجارى، وذكرت تقارير صحفية أن المهاجم الأوروجويانى اتفق بالفعل مع النادى الإيطالى على شروط الانتقال، وأجرى اتصال هاتفى بجورجيو كيلليني مدافع البيانكونيرى لتصفية العلاقة بينهما بعد المشادة التي حدث بينهما في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة