خالد صلاح

كل أهداف الخميس.. تعادل قاتل لإسبانيا أمام ألمانيا والزمالك يقهر بيراميدز

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الخميس.. تعادل قاتل لإسبانيا أمام ألمانيا والزمالك يقهر بيراميدز مباراة المانيا واسبانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال انطلاق الموسم الجديد من دورى الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى مباريات الجولة الـ24 من منافسات الدوري المصرى الممتاز، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وجاءت أهداف مباريات الخميس، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات دورى الأمم الأوروبية 
 

ألمانيا 1 - 1 إسبانيا 

انتزع المنتخب الإسبانى، تعادلا قاتلا من نظيره الألمانى، بهدف لكل منهما، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "مرسيدس بينز آرينا" بمدينة شتوتجارت، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

أحرز تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي، هدف التقدم لصالح ألمانيا في الدقيقة 52 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب ألماني يسجل هدفا ضد إسبانيا في مباراة رسمية منذ يورجن كلينسمان عام 1994، ثم أدرك الظهير الأيسر الإسبانى خوسيه جايا التعادل لصالح الماتادور فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

أوكرانيا 2 - 1 سويسرا

روسيا 3 - 1 صربيا

 

تركيا 0 - 1 المجر

أهداف مباريات الدوري المصرى بيراميدز 0 - 2 الزمالك حسم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك صراع وصافة الدوري بعد فوز على بيراميدز بهدفين نظيفين أحرزهما مصطفي محمد في الدقيقة 40 وكاسونجو في الدقيقة 81 خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة 24 من الدوري الممتاز

 

الاتحاد السكندرى 1 - 1 طنطا نجح فريق طنطا فى التعادل مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل منهما ، فى المباراة التى جمعتها ، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، تقدم لزعيم الثغر عن طريق عمر الميدانى فى الدقيقة 4 ، وتعادل لأبناء السيد البدوى أحمد سالم صافى فى الدقيقة 64 من زمن المباراة .

 

نادى مصر 1 - 1 حرس الحدود تعادل فريق حرس الحدود مع نظيره نادى مصر ، بهدف لكل فريق ، بعد الهدف الذى أحرزه أحمد شرويدة لاعب الحرس فى الدقيقة 91 من احداث المباراة التى جمعت الفريقين فى إطار الجولة الرابعة و العشرون من مسابقة الدورى الممتاز ، بالمباراة التى تقام باستاد الكلية الحربية . وتقدم نادى مصر بالهدف الذى أحرزه مصطفى سلطان ، فى الدقيقة 34 من أحداث المباراة ، وجاء هدف شرويدة ليمنع نادى مصر من تحقيق أول فوز له أمام الحرس فى ثانى مواجهات الفريقين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة