خالد صلاح

ميسي قاعد فى برشلونة.. 3 أسباب لبقاء البرغوث فى "كامب نو"

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 11:37 ص
ميسي قاعد فى برشلونة.. 3 أسباب لبقاء البرغوث فى "كامب نو" ليونيل ميسي
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطور مفاجئ وسعيد لجماهير برشلونة حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذى قرر التراجع عن فكرة الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى، خلال الصيف الحالى، بعد الاجتماع الذى عقده أمس، الخميس، مع والده خورخي، بجانب ممثليه القانونيين، ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن النجم الأرجنتيني قرر التراجع عن فكرة الرحيل عن برشلونة.

وذكرت الصحف الإسبانية عدداً من أسباب بقاء النجم الأرجنتينى فى صفوف برشلونة وعدم مغادرته الفريق الكتالونى، رغم أنه أبدى رغبته فى المغادرة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليونيل ميسي قرر البقاء في الفريق الكتالونى لأن برشلونة هي المدينة التى سيعيش فيها اللاعب البالغ من العمر 32 عاما بعد اعتزاله والتى أقام فيها منذ 20 عاما، وأن جميع استثماراته فيها، لذا فمن الصعب عليه المغادرة وترك حياته هناك.

وأضافت الصحيفة أن ميسى سوف يحقق العديد من الأرقام القياسية فى حال البقاء بصفوف برشلونة، حيث سيكون أكثر من لعب بقميص البارسا ويفصله عن تخطى تشافى 36 مباراة، وسيكون أكثر من سجل أهدافا لفريق واحد عبر التاريخ، ويفصله عن تخطى بيليه 9 أهداف فقط، وسيكون أكثر من حقق القاب لفريق واحد حيث يفصله عن ريان جيجز لقبان فقط.

وكان ليونيل ميسي قد أرسل فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة، يطلب فيه تفعيل بند الرحيل المجانى بعد نهاية كل موسم والمُدرج في عقده المنتهى يونيو 2021، لكن يؤكد مسئولو البارسا أن موعد تفعيل هذا البند انتهى فى 10 يونيو الماضى، وإذا أراد اللاعب الرحيل فليسدد 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى في عقده.

جدير بالذكر أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، يستعد لمفاجأة خورخى ميسى بعرض تجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسى لمدة موسمين مقابل 100 مليون يورو سنوياً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة