خالد صلاح

ميسي يسدل الستار على مستقبله ويعلن البقاء في برشلونة.. الأرجنتيني يتهم رئيس النادي بالكذب ويصف إدارته للنادي بـ"الكارثة".. البرغوث يرفض الدخول في أزمة قانونية مع ناديه.. ويؤكد: بارتوميو أخبرني باستحالة الرحيل

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 07:09 م
ميسي يسدل الستار على مستقبله ويعلن البقاء في برشلونة.. الأرجنتيني يتهم رئيس النادي بالكذب ويصف إدارته للنادي بـ"الكارثة".. البرغوث يرفض الدخول في أزمة قانونية مع ناديه.. ويؤكد: بارتوميو أخبرني باستحالة الرحيل ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الستار على سلسلة طويلة من الجدل حول بقاءه في ناديه برشلونة الاسباني الموسم المقبل، حيث بدأ هذا الجدل على مدار الأيام الماضية وتحديدًا منذ خروج برشلونة من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بفضيحة كبيرة بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني 8-2، وقد أعلن اليوم بقاءه في ملعب "كامب نو" حتى نهاية عقده الموسم المقبل.

ميسي: لا أريد الدخول في نزاع قانوني مع برشلونة

 

ميسي خلال حديثه
ميسي خلال حديثه

 

 

وقال ميسي في بيان نشرته قناة TYC الأرجنتينية: " لم أكن سعيداً وأردت المغادرة ، لم يُسمح لي بذلك بأي شكل من الأشكال وسأبقى في النادي حتى لا أتورط في نزاع قانوني، ادارة النادي بقيادة بارتوميو كارثة، لن أذهب للمحاكمة ضد نادي حياتي ، ولهذا السبب سأبقى".

 

أضاف: " أولا لأنه بعد الهزيمة في لشبونة كان الأمر صعبا للغاية، كنا نعلم أنهم خصم قوي لكن ليس الهزيمة بهذه الطريقة مما يعطي صورة سيئة للنادي، أردت أن يمر الوقت ثم أخرج لتوضيح كل شيء".

ميسي: بارتوميو كذاب ولم يف بوعده
 

وتابع: "طوال العام كنت أخبر النادي والرئيس بأنني أريد الخروج ، وكنت أعتقد بأن الوقت قد حان الان، كنت مؤمن بأن النادي في حاجة للاعبين شباب جدد وبأن وقتي قد انتهى هنا، شعرت بالاسف الشديد فعلاً لانني كنت دائماً اقول بانني اريد انهاء مسيرتي هناك، كانت سنة صعبة لقد عانيت كثيراً في التدريبات والمباريات وفي غرفة تبديل الملابس".

وواصل: " كان عامًا صعبًا للغاية، لقد عانيت كثيرًا في التدريبات وفي المباريات وفي غرفة الملابس. أصبح كل شيء صعبًا للغاية بالنسبة لي وجاء وقت فكرت فيه في البحث عن أهداف جديدة وأجواء جديدة، جاء وقت التفكير في الرحيل وعن أهداف جديدة وأجواء جديدة ، ولم يأتي ذلك بسبب نتيجة دوري الأبطال أمام بايرن ، القرار كانت أفكر فيه منذ فترة طويلة وأخبرت الرئيس بذلك".

واستطرد: " بارتوميو أخبرني أنه بنهاية الموسم يمكنني أن أقرر ما إذا كنت أرغب في الذهاب أو ما إذا كنت أرغب في البقاء وفي النهاية لم يفي بوعده، الرئيس كان يقول دائماً يمكنك ان تقرر مستقبلك في نهاية كل موسم، اذا كنت تريد الخروج او الاستمرار ولم يفي بـ وعده".

وأشار: أخبرني الرئيس أن الطريق الوحيد لرحيلي هو دفع 700 مليون يورو، وذلك الأمر مستحيل، وكان هناك طريقًا آخر للرحيل عن طريق المحاكم، لكنني لن أقف أمام برشلونة أبدًا في ذلك الموقف، لأنني أحب ذلك النادي بعد كل ما منحوني إياه منذ وصولي".

ميسي: لم يكن هناك أي مشروع في برشلونة

 

ميسي هاجم الادارة بشدة
ميسي هاجم الادارة بشدة

 

 

وعن مشروع برشلونة قبل الخروج المدوي علق قائلا: "الحقيقة أنه لم يكن هناك أي مشروع في برشلونة منذ فترة طويلة، هناك بعض المراوغات والتغطية للثغرات، وكما قلت من قبل ما أبحث عنه هو الخير دائمًا لعائلتي وللنادي".

 

وأكمل: أخبرت بارتوميو عدة مرات هذه السنة أنني أريد الرحيل لكنه تجاهلني وأصر على أن نتحدث في نهاية الموسم، لما انتهى الموسم قال لي ان التاريخ الذي يسمح لي بالرحيل هو 10 يونيو قد مر لذلك لا يمكنك الرحيل".

وعن ارسال الفاكس لبرشلونة قال: هذا الأمر قانوني بحت ، كنت أريد الرحيل واأبلغت الرئيس شفهياً بذلك وكان يقول تستطيع فعل هذا الأمر متى ما أردت، عندما ابلغته بقراري النهائي افادني بضرورة مراجعة العقد !! لذلك قمت بإرسال طلبي عبر البوروفاكس".

موضوع أصدقاء ميسي وأنني أجبر المدرب على اشراكهم ، موضوع أنني أبحث عن أموال أكثر .. كلها أمور حاولوا تشويه صورتي بها .. كل سنة كنت أستطيع الرحيل بها لنادي أخر وكسب أضعاف الأموال".

ميسي: باق في برشلونة وسأقدم كل ما أملك

 

ميسي كان يفكر جديا في الرحيل
ميسي كان يفكر جديا في الرحيل

 

 

وعن تطلعاته المقبلة قال: برشلونة أعطاني كل شيء وأعطيته كل شيء، أعلم أنه لم يخطر ببالي أبدًا أن أقاضي برشلونة، عالم كرة القدم صعب جداً وهناك الكثير من الناس المنافقين، وهذا ساعدني على معرفة العديد من الشخصيات الكاذبة، ما جعلني اتألم هو التشكيك في حُبي لهذا النادي".

 

وعلق: "أطفالي لا يريدون مغادرة برشلونة ولا يريدون تغيير المدرسة، لكني نظرت إلى أبعد من ذلك وأريد التنافس على أعلى مستوى والفوز بالألقاب".

واختتم :" دائما أرغب بالفوز، أنا تنافسي ولا أرغب بخسارة أي شي، كل ما يمكنني قوله أنني باقٍ، وسأقدم كل ما أملك".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة