أكرم القصاص - علا الشافعي

كوتينيو ينهى عطلته مبكرا للمشاركة فى تدريبات برشلونة

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 10:54 ص
كوتينيو ينهى عطلته مبكرا للمشاركة فى تدريبات برشلونة كوتينيو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، عطلته الصيفية مبكراً وعاد للمشاركة فى تدريبات الفريق الكتالونى اليوم، الجمعة، بعد انتهاء إعارته لبايرن ميونخ الألمانى، التي استمرت لمدة موسم واحد "2019-2020"، وحقق خلالها لقب الدورى الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى برشلونة الإسبانى صورة فيليب كوتينيو خلال انضمامه لتدريبات الفريق الكتالونى الصباحية اليوم، الجمعة، ملتزما بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا "كوفيد-19"، حيث كان يرتد لاعب الوسط البرازيلي كمامة قبل انضمامه للتدريبات.

وكان من المقرر أن تنتهى عطلة لاعب الوسط البرازيلي وعودته لتدريبات برشلونة الثلاثاء المقبل، ولكنه اختار إنهاء العطلة مبكراً ليرتدى قميص الفريق الكتالونى الذى ابتعد عنه موسما كاملا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، فى وقت سابق، أن الجهاز الفنى المساعد لرونالد كومان المدير الفنى لبرشلونة حلل خصائص كوتينيو واستنتج أن اللاعب لن يكون فعالا كلاعب وسط ثالث، بسبب ضعف قدراته الدفاعية فى الارتداد للخلف، ليستقروا على أن خطورة اللاعب البرازيلى تأتى من مباغتة للمنافسين بتحركه بين الخطوط، حيث سيميل يسارا لمعاونة كل من أنطوان جريزمان أو أنسو فاتي أو عثمان ديمبلي أو مارتن بريثويت قبل أن يتحرك لعمق الهجوم.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي حال بقائه مع برشلونة سيتولى مهمة تحريك هجمات الفريق من الجهة اليمنى، وسيكون منسجما مع كوتينيو فى التحركات.

يذكر أن فيليب كوتينيو انضم لصفوف برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية من موسم 2017-2018، في صفقة قياسية قيمتها 120 مليون يورو، وحقق لاعب الوسط البرازيلي مع النادى الكتالونى لقب الدوري الإسبانى 2017-2018 و2018-2019 وكأس ملك إسبانيا 2017-2018 وكأس السوبر الإسبانى 2018، قبل أن ينتقل لصفوف بايرن ميونخ الألماني في صيف 2019، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ليحقق الثلاثية بقميص البافارى.

كوتينيو
كوتينيو

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة