خالد صلاح

برشلونة حديث الصباح والمساء فى كل أنحاء العالم.. ميسى يتراجع عن مغادرة كامب نو.. البرغوث يرفض اللجوء للقضاء ويستمر لنهاية الموسم منعاً للمشاكل.. سواريز يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس.. وكومان يواصل التحضير وسط الأزمات

السبت، 05 سبتمبر 2020 02:00 م
برشلونة حديث الصباح والمساء فى كل أنحاء العالم.. ميسى يتراجع عن مغادرة كامب نو.. البرغوث يرفض اللجوء للقضاء ويستمر لنهاية الموسم منعاً للمشاكل.. سواريز يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس.. وكومان يواصل التحضير وسط الأزمات ميسي بقميص برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت أخبار نادى برشلونة تتصدر عناوين وسائل الإعلام العالمية، وسط تحضيرات رونالد كومان مدرب الفريق للموسم الجديد وسط أزمات لا حصر لها، وجاء ميسي بمفاجأة مدوية بعدما أعلن تراجعه عن قرار الرحيل بسبب خلافات مع الإدارة فى أحقية رحيله بالمجان من عدمه، حيث يتواجد بند فى عقد اللاعب يتيح له الرحيل وفسخ العقد دون شرط جزائى قبل موسمه الأخير، ولكن إدارة النادى أكدت أن هذا البند انتهت صلاحيته يوم 10 يونيو الماضى، وبالتالى يحق لبرشلونة الحصول على الشرط الجزائى إذا أراد ميسي الرحيل بعده، وينتهى عقد ميسي مع برشلونة فى صيف 2021 ويتضمن شرطاً جزائياً بقيمة 700 مليون يورو.

ورفض ميسي اللجوء للقضاء لحسم مصير الرحيل والدخول فى معارك قانونية مع ناديه، واستقر على الاستمرار لنهاية الموسم الحالى والرحيل بعده بالمجان دون أى أزمات.

وتراجع نادى برشلونة عن قراره السابق بتغريم نجمه الأرجنتيني مبلغا كبيرا من قيمة مستحقاته المالية بعد تغيبه عن تدريبات الفريق الأيام الماضية، كما ذكرت شبكة ESPN العالمية، احتفالاً بتراجع النجم الأرجنتينى عن الرحيل وقراره بالبقاء فى النادى الكتالوني حتى نهاية عقده الموسم المقبل.

وكانت تقارير اسبانية قد ذكرت أن برشلونة بصدد اتخاذ إجراءات صارمة ضد ميسي، مثل غرامات كبيرة من عقده الحالى، بعدما تغيّب عن فحص الكشف عن فيروس كورونا فى المدينة الرياضية لبرشلونة، كما تغيّب عن كل الحصص التدريبية التى قادها المدرب الجديد رونالد كومان منذ بداية فترة الإعداد، لكن النادى قررر العفو عن الأرجنتين.

وفى الوقت نفسه، توصل الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات.

ويرغب يوفنتوس فى ضم سواريز لخلافة المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، الذى من المقرر أن يرحل عن صفوف الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الجديد أندريا بيرلو

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن لويس سواريز سوف يصل إلى مكتب السفارة الإيطالية للخضوع لاختبار للسماح له بدخول الدولة للانضمام لصفوف يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللوائح الإيطالية تقتضى حصول الراغب فى دخول البلاد على الجنسية الإيطالية أو الخضوع لاختبار خاص للحصول على التأشيرة.

وكشفت الصحيفة أن الاختبار الذى سيخضع له سواريز يبدأ خلال الأسبوع المقبل، وسط محاولات من جانب النادى الإيطالي لتسريع الأمر قبل غلق ملف الانتقالات الصيفية.

ويرتبط سواريز بزوجة تحمل الجنسية الإيطالية، إلا أن إجراءات الحصول على جنسية زوجته ستتخذ مزيداً من الوقت، وقد يتعرض أيضًا اللاعب للخضوع لاختبارات أخرى، الأمر الذى دفع مسئولى يوفنتوس للخيار الأسهل لإتمام الصفقة فى الموعد المحدد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة