خالد صلاح

كل أهداف الجمعة.. تعادل إيطاليا وفوز هولندا بدورى الأمم وثنائية الأهلى

السبت، 05 سبتمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الجمعة.. تعادل إيطاليا وفوز هولندا بدورى الأمم وثنائية الأهلى مباراة هولندا وبولندا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال انطلاق الموسم الجديد من دورى الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى مباريات الجولة الـ24 من منافسات الدوري المصرى الممتاز، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات دورى الأمم الأوروبية 
 

إيطاليا 1 - 1 البوسنة والهرسك

سقط منتخب إيطاليا، فى فخ التعادل الإيجابى، بنتيجة 1 – 1، أمام ضيفه منتخب البوسنة والهرسك، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الأولى، فى بطولة دورى الأمم الأوروبية، فى موسمها الثانى، وتقدم النجم إدين دجيكو، مهاجم فريق روما، للمنتخب البوسنى، بالهدف الأول، فى الدقيقة 57 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية على يسار الحارس دوناروما.

ولكن نجح ستيفانو سينسي، فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب إيطاليا، فى الدقيقة 67، من تسديدة زاحفة اصطدمت بمدافع منتخب البوسنة وغيرت اتجاهها وخدعت الحارس، لتسكن الشباك.

هولندا 1 - 0 بولندا

حقق منتخب هولندا فوزا غاليا على نظيره البولندى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "يوهان كريوف آرينا" فى الجولة الإفتتاحية من المجموعة الأولى لدور المجموعات للمستوى الأول لدورى الأمم الأوروبية.

هدف المباراة الوحيد أحرزه ستيفن بيرجوين مهاجم توتنهام هوتسبير فى الدقيقة 61، وتضم المجموعة الأولى أيضا منتخبى إيطاليا والبوسنة والهرسك، واللذان تعادلا 1-1 فى مدينة فلورنسا.

 

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

الأهلى 2 - 0 وادى دجلة

حقق فريق الأهلى فوزًا صعبًا على نظيره وادى دجلة، بنتيجة 2 / 0 خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الجمعة، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري.

سجل ثنائية الأهلي، مروان محسن في الدقيقة 42 وحمدي فتحي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ، وألغى جهاد جريشة حكم المباراة هدف سجله دجلة بداعي التسلل بعدما لجأ لتقنية "الفار"، حيث ضغط دجلة بشكل واضح وأسفر الضغط عن هدف سجله خالد رضا في الدقيقة 65 لكن جهاد جريشة ألغى الهدف بعد اللجوء لتقنية الفار وسط إعتراض لاعبو دجلة ومدرب الفريق.

 

مصر المقاصة 4 - 1 الإسماعيلى

حقق فريق مص المقاصة فوزًا عريضًا على الإسماعيلى، بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث تقدم عبد الرحمن مجدى للدراويش بهدف فى الدقيقة 11، ثم نجح باولن فوافى فى إدراك هدف التعادل للفريق الفيومى بالدقيقة 21 بعد تدخل حكم الفار، وأحرز أحمد مودى هدف التقدم للمقاصة فى الدقيقة 43، ومع بداية الشوط الثانى أحرز شمليس بكلى الهدف الثالث بعد تعاون جماعى من اللاعبين فى الدقيقة 54، ثم أضاف محمد إبراهيم الهدف الرابع من ضربة رأس فى الدقيقة 58.

 

أهداف مباريات الدوري السعودي 
 

الوحدة 1 - 3 الهلال

حقق فريق الهلال، فوزا عريضا على مضيفه فريق الوحدة، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب " مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، وأنهى الهلال، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف سجله الهداف الفرنسي، بافيتيمبى جوميز، فى الدقيقة 16 من عمر المباراة، ليصل الزعيم إلى هدفه رقم 70 هذا الموسم فى المسابقة، ويصبح أكثر فريق يسجل أهدافا فى موسم واحد، بنظامها الجديد بداية من موسم 2008 – 2009، متخطيا الرقم السابق للنصر، برصيد 69 هدفا.

وفى الشوط الثانى، أضاف محمد كنو، هدف الهلال الثانى، فى الدقيقة 56، قبل أن يقلص ريناتو شافيز، النتيجة للوحدة، بتسجيله الهدف الأول، فى الدقيقة 79، واختتم سلمان الفرج، ثلاثية الزعيم، فى الدقيقة 85 من عمر المباراة. 
 

الاتحاد 1 - 1 النصر

تعادل الاتحاد مع ضيفه فريق النصر، فى لقاء كلاسيكو السعودية، بنتيجة 1 – 1، والذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة، من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وجاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، تقدم النجم المغربى عبد الرزاق حمد لله، لفريق النصر، بالهدف الأول، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية اللقاء، من ضربة رأسية قوية، فشل حارس الاتحاد فى التصدى لها.

ولكن نجح الاتحاد، فى إدراك التعادل، عن طريق المهاجم الإيفوارى ويلفريد بونى، فى الدقيقة 11، عن طريق ركلة جزاء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة