خالد صلاح

أحمد صلاح حسنى يوجه نصائح للمرأة لو رأت زوجها منعزلا مع نفسه في "راجل و2 ستات"

الأحد، 06 سبتمبر 2020 06:28 م
أحمد صلاح حسنى يوجه نصائح للمرأة لو رأت زوجها منعزلا مع نفسه في "راجل و2 ستات" جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان أحمد صلاح حسنى، أن الرجل دائمًا ما يدخل في عزلة مع نفسه، لأنه يفكر في أشياء كثيرة، ولديه العديد من المسئوليات، موضحًا أن هذه العزلة التي يدخل فيها الرجل تمثل إزعاجا كبيرا للمرأة لأنها لا تعرف أسباب تلك العزلة التي يدخل بها زوجها.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناةON  أن العزلة مهمة للغاية بالنسبة للرجل، وبالتالي لابد على الزوجة أن تترك زوجها يدخل في عزلته ولا تقطعه منها لأن العزلة مهمة للغاية، موضحًا أن هناك فرقا كبيرًا بين العزلة والاكتئاب.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى، أن المرأة عندما تجلس في عزلة تكون إما حزينة أو لديها أزمة مع زوجها في موضوع ما، حيث إنه ليس من عادة المرأة الجلوس في عزلة كثيرا مثل الرجل الذى يحب الجلوس كثيرًا في عزلة.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة