خالد صلاح

الأمطار تؤجل مباراة الترجي واتحاد المنستيري في الدوري التونسي

الأحد، 06 سبتمبر 2020 08:28 م
الأمطار تؤجل مباراة الترجي واتحاد المنستيري في الدوري التونسي جانب من أرضية الملعب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الاتحاد التونسي لكرة القدم، تأجيل مباراة الاتحاد المنستيري وضيفه الترجي التي كان مقررا إقامتها مساء الأحد ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري التونسي لموعد آخر بسبب هطول الأمطار على أرضية ملعب مصطفى بن جنات الذي أصبح غير مناسب لاجراء اللقاء، وبعد فحص طاقم حكام المباراة لأرضية الملعب، وجدوا أنه من الصعب أن تقام المباراة عليها، ومن المنتظر أن تلعب المباراة يوم غد الإثنين 7 سبتمبر.

يشار إلى أنه قد تم تأجيل مباراة هلال الشابة و ضيفه مستقبل سليمان بسبب سوء الأحوال الجوية أيضًا.

وتوج فريق الترجى، بلقب الدورى التونسى للمرة الرابعة على التوالى والـ 30 فى تاريخه، بعد تعادله مع ضيفه فريق هلال الشابة، بنتيجة 1-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين، الأحد الماضى، على ملعب "المنزة"، فى ختام منافسات الجولة الـ 23 من المسابقة.

ويسعى فريق الترجى لتكرار إنجازه من جديد بإنهاء موسم كامل من مسابقة الدوري التونسي بدون تلقى أي هزيمة، وذلك مع تبقى 3 جولات فقط على إسدال الستار على منافسات الموسم الكروى الحالي 2019-2020.

الترجى يسعى إلى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في الدوري بعد تتويجه باللقب للمرة الثلاثين فى تاريخه، بعد أن حقق الفوز فى 16 مباراة بالإضافة إلى 7 تعادلات علما بأنه حافظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن.

ويحتل الترجى صدارة جدول ترتيب الدورى التونسى برصيد 55 نقطة متفوقا بفارق 9 نقاط عن الصفاقسى صاحب المركز الثانى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة