خالد صلاح

حديقة حيوان أمريكية تفتح أبوابها لتحقيق أمنية طفلة مريضة بالسرطان.. صور

الأحد، 06 سبتمبر 2020 07:00 م
حديقة حيوان أمريكية تفتح أبوابها لتحقيق أمنية طفلة مريضة بالسرطان.. صور الطفلة فى حديقة الحيوان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت حديقة حيوانات ميامى بولاية فلوريدا الأمريكية، أبوابها تحقيقا لأمنية طفلة تعانى من مرض السرطان في المخ، حيث أنها شغوفه جدا بعالم الحيوانات، ويرجع إغلاقها بسبب تفشى فيروس كورونا.

وذكر موقع شبكة تلفزيون WSVN، أن حديقة الحيوانات بميامي فتحت أبوابها لتحقيق أمنية طفلة تكافح مرض سرطان الدماغ، رغم الإغلاق  الذى فرضه فيروس كورونا، بينما تضمنت جولتها زيارة الشمبانزي ، كما التقطت صورا مع الثعبان. ووحيد القرن والبوم.

الطفلة تؤكل الزراف
الطفلة تؤكل الزراف

وأوضح التقرير، أن الطفلة جادن بلانكو التي تبلغ من العمر 8 سنوات، تمكنت من قضاء عطلة نهاية الأسبوع في حديقة الحيوان بمفردها، حيث عملت إدارة الحديثة على تحقيق امنيتها في زيارة الحقيقة، مما قد يساهم في رفع الحالة المعنوية لديها في مقاومة المرض.

الطفلة مع مدير حديقة الحيوان
الطفلة مع مدير حديقة الحيوان

وقال رون ماجيل، مدير حديقة الحيوان:"اليوم فعلنا شيئًا لم نفعله أبدًا في أكثر من 40 عامًا من تاريخ حديقة الحيوان افتتحنا حديقة الحيوان لفتاة صغيرة واحدة هذه الشابة شجاعة بشكل لا يصدق. سمحت لنفسها بفعل الأشياء التي رأيتها يهرب الكبار من الصراخ ".

الطفلة مع الثعبان
الطفلة مع الثعبان

وقالت جيني بلانكو ، عمة الطفلة جادين : "لا أستطيع أن أصدق أن الكثير من الناس الذين لا يعرفوننا قد عملوا بجد للتأكد من أن أمنية جادن لهذا اليوم قد تحققت"

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة