خالد صلاح

دريك يتناول المكرونة على درع "المليار استماع" لأغنيته .. فيديو ‎

الأحد، 06 سبتمبر 2020 02:44 م
دريك يتناول المكرونة على درع "المليار استماع" لأغنيته .. فيديو  ‎ دريك
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في لقطة غريبة، قام النجم العالمي دريك بمشاركة جمهوره عبر حسابه بموقع "انستجرام"، فيديو وهو يتناول المكرونة علي درع تحقيق أغنيته الجديدة " In my feelings" لأكثر من مليار مشاهدة حتى الوقت الحالى على تطبيق الأغاني سبوتيفاى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We drank out of Grammys now you need a BILL to eat off the plate🍴🍝 @spotify

A post shared by champagnepapi (@champagnepapi) on

من ناحية أخرى ينتظر الملايين من محبي وعشاق النجم العالمى دريك إطلاق ألبومه الغنائي الجديد، والذي أشار دريك فيما قبل أنه يعمل بكل اجتهاد ليخرج للعالم بشكل مذهل وخاطف للأذهان ، فقد كشف موقع "راب اب" أن النجم الشهير البالغ من العمر ( 33 عام ) أقترب من خط النهاية ، حيث أنجز دريك 90 % من ألبومه الغنائي المقبل وهو ما كشفه المنتج أوفو نويل، وأثار الخبر حماس قطاع كبير من عشاق دريك من مختلف الأعمار ومن شتي أنحاء العالم .


دريك
دريك

 

وكان دريك قد أشار في بداية الشهر الماضي أنه انجز بالفعل 80 % من عمله علي ألبومه الغنائي السادس  و الذي من المقرر ان يتم إطلاقه خلال صيف 2020 أي اقترب  موعد إطلاقه .


صورة للدرع وعليه المكرونة
صورة للدرع وعليه المكرونة

 

يذكر أن مغني الراب البريطاني الشهير هيدي وان "Headie One" أطلق مؤخرا أغنية " Only You Freestyle" " مع النجم العالمي دريك و هي أول أغنية يطلقها هيدي وان منذ إطلاقه "Rose Gold" في شهر مايو الماضي و التي حققت نجاح ملحوظ بين المعنيين بالموسيقي  و الغناء من مختلف الأعمار.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة