خالد صلاح

شيرى وهيدى يناقشان مواصفات تحبها المرأة فى الرجال بـ"راجل و2 ستات".. شيرى: السيدات ينجذبن للرجل الدنجوان .. هيدى: المرأة تعجب بالرجل الجاد الطموح.. وأحمد صلاح حسنى: الفتيات يبحثن دائما عن الزوج المثالى

الأحد، 06 سبتمبر 2020 07:04 م
شيرى وهيدى يناقشان مواصفات تحبها المرأة فى الرجال بـ"راجل و2 ستات".. شيرى: السيدات ينجذبن للرجل الدنجوان .. هيدى: المرأة تعجب بالرجل الجاد الطموح.. وأحمد صلاح حسنى: الفتيات يبحثن دائما عن الزوج المثالى جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن المرأة تنجذب لـ"باد بوى"، رغم أنها في البداية تريد أن تتزوج من رجل واضح ويخطط جيدا لحياته ويعرف ماذا يريد، إلا أنه عندما يأتي وقت الجد ويظهر هذا الشخص تقول المرأة إنها تعتبره مثل أخوها، ونجدها تنجذب للرجل الدنجوان، وهو الرجل المخلص الذى يستطيع أن يفعل أي شيء، ويتعامل مع الجميع.

وأضافت، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن الرجل أيضا دائما ما ينجذب للمرأة الغامضة التي لا يتوقع رد فعلها، موضحة أن الرجل الدنجوان دائما ما يقارن بين السيدات حتى إذا تزوج فإنه يظل يقارن بين زوجته وباقى السيدات الأخريات.

وتابعت، أنه لا ينبغي أن يقارن الرجل بين من يحبه وبين أي امرأة أخرى، وكذلك المرأة لا يجب أن تقارن بين من تحبه وبين أي شخص آخر.

فيما قالت الفنانة هيدى، إن المرأة تنجذب في البداية بالرجل الدنجوان لأنها تخطط لأن تجعل هذا الرجل يحبها، موضحة أن المرأة دائما ما تحب هذا الرجل خاصة فى سن الصغر، ولكن عندما تكبر فإنها تنجذب إلى الشخص الجد الواضح الذى لديه طموح وخطط في حياته.

وأضافت، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن الرجل الدنجوان أو الرجل الشقى هو الرجل الذى يقطع السمكة وديلها، حيث يستطيع التعامل مع كافة المستويات من الناس ولا يخشى أى شىء، ولا يخشى من التعامل مع أى حد.

وتابعت، أن الرجل دائما ما يحب المرأة المطيعة التي تطيع كلامه في كل شيء، ولكن عندما ينجذب فإنه ينجذب للمرأة المتمردة.

بدوره، قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن المرأة في البداية تريد أن تتزوج من الرجل المثالى الذى لا يخطأ كثيرا، والذى يكون واضحا ويخطط لحياته بشكل جيد، ولكن في النهاية يعجبهم الرجل الدنجوان، رغم أن هذا الرجل دائما ما يكون له علاقات مع عدة سيدات.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن الرجل الدنجوان يصاحب العديد من السيدات، ويفعل مشكلات عديدة ورغم ذلك تنجذب المرأة له، موضحا ضرورة أن يكون لدى الشخص مجموعة من المبادئ التي يوضحها لشريكة حياته ويوضح لها ما يحب أن يفعله والأشياء التي لا يريد أن يفعلها.

وأوضح الفنان أحمد صلاح حسنى، أن بعض السيدات تفرض شخصيتها على الرجل وتضع له حدود، والرجل يتعامل معها بالطريقة التي تريحها، وكذلك فإن الرجل أحيانا يفرض شخصيته على زوجته ويحدد لها الحدود التي لا ينبغي أن تتعداها.

وأكد الفنان أحمد صلاح حسنى، أن الرجل دائمًا ما يدخل في عزلة مع نفسه، لأنه يفكر في أشياء كثيرة، ولديه العديد من المسئوليات، موضحًا أن هذه العزلة التي يدخل فيها الرجل تمثل إزعاجا كبيرا للمرأة لأنها لا تعرف أسباب تلك العزلة التي يدخل بها زوجها.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، أن العزلة مهمة للغاية بالنسبة للرجل، وبالتالي لابد على الزوجة أن تترك زوجها يدخل في عزلته ولا تقطعه منها لأن العزلة مهمة للغاية، موضحًا أن هناك فرقا كبيرًا بين العزلة والاكتئاب.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى، أن المرأة عندما تجلس في عزلة تكون إما حزينة أو لديها أزمة مع زوجها في موضوع ما، حيث إنه ليس من عادة المرأة الجلوس في عزلة كثيرا مثل الرجل الذى يحب الجلوس كثيرًا في عزلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة