خالد صلاح

لماذا تفضل المرأة الزواج من رجل "دنجوان".. اعرف رأى أحمد صلاح حسنى

الأحد، 06 سبتمبر 2020 06:06 م
لماذا تفضل المرأة الزواج من رجل "دنجوان".. اعرف رأى أحمد صلاح حسنى جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن المرأة في البداية تريد أن تتزوج من الرجل المثالى الذى لا يخطأ كثيرا، والذى يكون واضحا ويخطط لحياته بشكل جيد، ولكن في النهاية يعجبهم الرجل الدنجوان، رغم أن هذا الرجل دائما ما يكون له علاقات مع عدة سيدات.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن الرجل الدنجوان يصاحب العديد من السيدات، ويفعل مشكلات عديدة ورغم ذلك تنجذب المرأة له، موضحا ضرورة أن يكون لدى الشخص مجموعة من المبادئ التي يوضحها لشريكة حياته ويوضح لها ما يحب أن يفعله والأشياء التي لا يريد أن يفعلها.

وأوضح الفنان أحمد صلاح حسنى، أن بعض السيدات تفرض شخصيتها على الرجل وتضع له حدود، والرجل يتعامل معها بالطريقة التي تريحها، وكذلك فإن الرجل أحيانا يفرض شخصيته على زوجته ويحدد لها الحدود التي لا ينبغي أن تتعداها.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة