خالد صلاح

ميسي يخسر حلفاءه فى برشلونة.. سواريز الأبرز

الأحد، 06 سبتمبر 2020 11:01 ص
ميسي يخسر حلفاءه فى برشلونة.. سواريز الأبرز ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني حلفاءه داخل غرف ملابس الفريق الكتالونى تحت قيادة الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى الجديد للبلوجرانا، وحسبما ذكرت صحيفة "الباييس" الإسبانية، فإن ليونيل ميسي سيفتقد عدداً من رجاله داخل غرف ملابس برشلونة، وعلى رأسهم الأوروجويانى لويس سواريز الذى يقترب من الانضمام إلى يوفنتوس والتشيلى أرتورو فيدال الذى تفصله خطوة عن ارتداء قميص إنتر ميلان.

وأضافت الصحيفة أن الأسلوب الحاد الذى تحدث به رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد مع ليونيل ميسي قبل قرار الأخير بالرحيل سيخمد ثورة الأرجنتينى وينهى عصر سيطرته على غرفة ملابس البارسا.  

وكان رونالد كومان مدرب برشلونة قد عقد جلسة مع ميسي، أخطره فيها بأنه ليس هناك امتيازات معه كما حدث فى العصور السابقة مع المدربين، بالإضافة إلى انتهاء سيطرته على غرفة ملابس اللاعبين.  

وأشارت الصحيفة إلى أن عدداًً من حلفاء وأصدقاء ميسي تم تخفيض رواتبهم بشكل كبير من أجل البقاء داخل برشلونة، وهم جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردى ألبا وسيرجي روبرتو، وهو تهميش تدريجى لأدوارهم المستقبلية داخل الفريق الكتالونى.

وأكدت الصحيفة أنه على الرغم من ذلك تضع إدارة برشلونة مع المدرب الهولندى الجديد رونالد كومان ميسي نواة للمشروع الجديد الموسم المقبل. 

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي قد تراجع عن قرار رحيله من برشلونة فى بيان رسمي، وفضل البقاء حتى نهاية عقده فى يونيو 2021. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة