خالد صلاح

ميسي يغلق صفحة الرحيل عن برشلونة.. يستقبل فريق طبي من البارسا لإجراء مسحة كورونا قبل العودة للتدريبات..البرغوث يخسر حلفائه فى غرفة ملابس كامب نو.. و5 أسباب دفعت الأرجنتينى للتراجع عن قرار مغادرة البلوجرانا

الأحد، 06 سبتمبر 2020 07:39 م
ميسي يغلق صفحة الرحيل عن برشلونة.. يستقبل فريق طبي من البارسا لإجراء مسحة كورونا قبل العودة للتدريبات..البرغوث يخسر حلفائه فى غرفة ملابس كامب نو.. و5 أسباب دفعت الأرجنتينى للتراجع عن قرار مغادرة البلوجرانا ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع ليونيل ميسي عن قرار رحيله من فريق برشلونة الإسباني، لتهدأ الأوضاع نسبياً فى كتالونيا، بعدما أحدث فاكس رحيله عن البلوجرانا حالة من الذعر والغضب داخل نفوس الجماهير، والتى إصطدمت بإدارة النادى التى يرأسها جوسيب ماريا بارتوميو وإتهمتها بأنها السبب الرئيسى فى قرار البرغوث وطالبتها بالإستقالة، وتوسلت إلى النجم الأرجنتينى بالبقاء وهو ما حدث بالفعل. 

وقرر ليونيل ميسي العدول عن قراره رحيله من برشلونة لعدة أسباب على رأسها، تجنب خسارة تاريخه العريض داخل كامب نو من إنجازات جماعية وفردية وأرقام قياسية، بالإضافة إلى الإحتفاظ بعلاقته الطيبة مع جماهير برشلونة، ثم عدم الدخول فى معركة قانونية مع النادى الذى قضى داخل جدرانه 20 عاماً

كما حرص أيضاً على تجنب تضرر أسرته وخاصة أولاده من الرحيل المفاجىء عن إسبانيا البلد المفضل لهم، وإنهاء مشواره بشكل مثالى والخروج من الباب الكبير للنادى الذى يريده.

وكان ليونيل ميسي قريب بشدة من الإنتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي واللعب تحت قيادة بيب جوارديولا، فى صفقة بقيمة 700 مليون يورو.

من جانب أخر، أرسل مسئولو نادى برشلونة الإسبانى فريقاً طبياً متخصصاً لمنزل الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب خط وسط الفريق من أجل خضوعه لإجراء فحوصات اختبار فيروس كورونا استعدادا لعودته للتدريبات الجماعية.

وقرر نادي برشلونة الاسباني عدم تغريم نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تغيبه عن تدريبات الفريق فى الأيام الماضية، كما ذكرت شبكة ESPN العالمية وذلك بعد العدول عن قرار الرحيل وقرار البرغوث البقاء فى النادى الكتالوني حتى نهاية عقده الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، إن نادى برشلونة أرسل فريقا متخصصا إلى منزل ميسي من أجل خضوعه للفحوصات الطبية الشاملة وسرعة عودته إلى التدريبات دون الانتظار إلى غدٍ والخضوع للفحص فى مقر النادى.

وخسر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني حلفاءه داخل غرف ملابس الفريق الكتالونى تحت قيادة الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى الجديد للبلوجرانا، وحسبما ذكرت صحيفة "الباييس" الإسبانية، فإن ليونيل ميسي سيفتقد عدداً من رجاله داخل غرف ملابس برشلونة، وعلى رأسهم الأوروجويانى لويس سواريز الذى يقترب من الانضمام إلى يوفنتوس والتشيلى أرتورو فيدال الذى تفصله خطوة عن ارتداء قميص إنتر ميلان.

وأضافت الصحيفة أن الأسلوب الحاد الذى تحدث به رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد مع ليونيل ميسي قبل قرار الأخير بالرحيل سيخمد ثورة الأرجنتينى وينهى عصر سيطرته على غرفة ملابس البارسا. 

وكان رونالد كومان مدرب برشلونة قد عقد جلسة مع ميسي، أخطره فيها بأنه ليس هناك امتيازات معه كما حدث فى العصور السابقة مع المدربين، بالإضافة إلى انتهاء سيطرته على غرفة ملابس اللاعبين. 

وأشارت الصحيفة إلى أن عدداًً من حلفاء وأصدقاء ميسي تم تخفيض رواتبهم بشكل كبير من أجل البقاء داخل برشلونة، وهم جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردى ألبا وسيرجي روبرتو، وهو تهميش تدريجى لأدوارهم المستقبلية داخل الفريق الكتالونى.

وأكدت الصحيفة أنه على الرغم من ذلك تضع إدارة برشلونة مع المدرب الهولندى الجديد رونالد كومان ميسي نواة للمشروع الجديد الموسم المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة