خالد صلاح

إيفرتون يعلن ضم جيمس رودريجيز من ريال مدريد حتى 2022

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 09:26 م
إيفرتون يعلن ضم جيمس رودريجيز من ريال مدريد حتى 2022 جيمس رودريجيز لاعب ايفرتون الجديد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إيفرتون الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن تعاقده مع النجم الكولومبي جيمس رودريجيز، بعقد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام ثالث، قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني، دون الكشف عن القيمة المادية للصفقة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن صفقة النجم الكولومبي رودريجيز، كلفت خزينة إيفرتون، مبلغ 22 مليون إسترليني، وقال النجم الكولومبي للموقع الرسمي للنادى الإنجليزي، قائلا: "سعيد حقًا لوجودي في هذا النادي الرائع، وهو ناد له الكثير من التاريخ ، وهنا مع مدرب يعرفني جيدًا"

أضاف: "أتطلع إلى تحقيق أشياء عظيمة هنا، وبالفوز بأشياء مهمة، وهو هدف الجميع هنا، جئت لمحاولة التحسن، لقد جئت لمساعدة الفريق على الفوز، ولعب كرة قدم جيدة".

تابع: "أنا مقتنع، مع كارلو وجهازه الفني، يمكننا تحقيق أشياء كبيرة وأحد الأسباب الرئيسية في التوقيع مع النادى، وجود كارلو أنشيلوتي".

ويعد جيمس رودريجيز، ثانى صفقات إيفرتون الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ضم اللاعب آلان من نابولى الإيطالي.

وكان النجم الكولومبي، قد انضم لصفوف فريق ريال مدريد، في صيف عام 2014، بعد تألقه الكبير في مونديال البرازيل، قادما من فريق بورتو البرتغالى.

جدير بالذكر أن، منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، سوف تنطلق يوم السبت المقبل، ويخوض إيفرتون مواجهة صعبة خارج ملعبه في الجولة الأولى أمام مضيفه فريق توتنهام.

جيمس رودريجيز يوقع عقد انضنامه لايفرتون
جيمس رودريجيز يوقع عقد انضمامه لايفرتون

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة