خالد صلاح

خصم 3% من عقود لاعبى الاتحاد السكندرى بعد الخسارة أمام المقاصة

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 09:19 م
خصم 3% من عقود لاعبى الاتحاد السكندرى بعد الخسارة أمام المقاصة الإتحاد السكندرى
خاص - الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى بالتنسيق مع الكابتن طلعت يوسف رئيس الجهاز والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خصم ما يعادل 3% من قيمة عقود اللاعبين وإيقاف جميع المستحقات المالية للفريق لحين تحسن نتائج وأداء الفريق. 
 
جاءت قرارات مجلس إدارة النادى عقب هزيمة الفريق اليوم أمام نادى مصر المقاصة  والأداء غير الجيد في بعض المباريات وخاصة مباراة اليوم، رغم قيام إدارة النادى بتوفير كل عوامل الاستقرار والنجاح سواءً مالية أو إدارية.
 
ومجلس إدارة النادى بالتنسيق مع الكابتن طلعت يوسف بصدد اتخاذ كل الإجراءات التى من شأنها إعادة الانضباط لصفوف الفريق الأول لكرة القدم وتحقيق آمال وطموحات جماهيره ومجلس إدارته وإدارته الفنية .
 
ويُقدر تمام مجلس إدارة النادى حالة الغضب التي أنتابت جماهير الثغر عقب لقاء اليوم، و يدعو الجميع داخل القلعة الخضراء إلى مساندة الفريق وجهازه الفني بقيادة الكابتن طلعت يوسف ودعمه ليعبر هذه النتائج غير الجيدة والعودة مُجدداً  لتحقيق الانتصارات والعمل على تحقيق مركز متقدم، خاصة أن الفريق يحتل حالياً المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، وعودة الفريق لعروضه القوية التي قدمها منذ بداية الموسم لن يتحقق ذلك إلا بدعم ومساندة جماهيرزعيم الثغر العظيمة .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة