خالد صلاح

قائد الاتفاق السعودى السابق يؤكد تراجع الفريق بعد رحيل أزارو وحسين السيد

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 11:30 ص
قائد الاتفاق السعودى السابق يؤكد تراجع الفريق بعد رحيل أزارو وحسين السيد وليد ازارو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت الخسارة التى تعرض لها نادى الاتفاق السعودى أمام منافسه ضمك الانتقادات تجاه خالد العطوى المدير الفنى للاتفاق، فى الوقت التى تجرى مناقشات حول المدة الزمنية التى ستوقع فيها الإدارة العقد مع المدرب العطوى سواء لموسم أو موسمين.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن الخسارة المفاجئة أمام ضمك قطعت الأمل بشكل نهائى فى وصول الفريق للنسخة المقبلة من دورى أبطال آسيا أو حتى التقدم إلى المركز الخامس فى جدول الترتيب، حيث تراجع بتلك الخسارة إلى المركز الثامن ولم يعد بإمكانه مغادرة الموسم إلا بالمركز السادس كأفضل الأحوال، فى حال فوزه على النصر وخسارة الفيصلى ضد أبها والشباب أمام الهلال.

من جانبه قال عبد العزيز الدوسرى، نجم الاتفاق وقائده الفريق السابق، إن إدارة النادى مطالبة بتغيير الثلاثى الأجنبى نعيم السليتى وسليمان دوكارا ويامبيرى والتعاقد مع أسماء أكثر تأثيرا، كما طالب بالمحافظة على المواهب والتعاقد مع جهاز فنى مساعد خبير بعد التوافق مع العطوى على التجديد وكذلك التعاقد مع رأس حربة هداف وإكمال العناصر الأجنبية.

وأضاف الدوسرى، "فى الجانب الفنى أرى أن التفريط فى المصرى حسين السيد الذى كان يقدم مستويات كبيرة الموسم الماضى فى مركز الظهير الأيسر كان خطأ، خصوصا أن من تم التعاقد معه كبديل اللاعب التونسى أسامة حدادى لم يكن على قدر التطلعات وغادر سريعا هذا الموسم وعادت المشكلة السابقة فى الفريق، كما أن متوسط دفاع الفريق يحتاج للاعب أجنبى له ثقل أفضل من يامبيري

وتابع الدوسرى، "فى خط الهجوم هناك حاجة للاعب مؤثر وحاسم بنوعية المغربى عبد الرزاق حمد الله فى النصر والسورى عمر السومة فى الأهلي، وكانت هناك خطوة موفقة بالتعاقد مع المغربى وليد أزاروا فى فترة التسجيل الشتوية حيث كان اللاعب متألقا ومميزا ولكن لا أعلم كيف تم الاختلاف معه ورحيله بعد قرار عودة الدورى إثر توقف طويل بسبب كورونا حيث كان رحيله مؤثرا فعلا.

وشدد الدوسرى على أن السليتى لم يكن على قدر المتوقع منه وكذلك دوكارا، مضيفا أن الأجانب فى أى فريق يجب أن يكون لهم أثر واضح فى تحقيق النتائج.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودى لكرة القدم قد أرسل بيانًا رسميًا للأندية بدورى المحترفين بدرجتيه الأولى والثانية، يحذر فيه من التعاقد مع المهاجم المغربى وليد أزارو، لاعب الأهلى الذى كان معارًا لصفوف الاتفاق السعودى.

وجاء فى بيان الاتحاد السعودى أن التعاقد مع وليد أزارو الموسم القادم أو ما يليه من مواسم ممنوع بسبب رفضه تمديد عقده مع الاتفاق حتى نهاية الموسم الحالى 2019 / 2020.

وذكر البيان أن ذلك يأتى وفقًا لما تضمنه تعميم الاتحاد السعودى "منع أى نادٍ فى المملكة العربية السعودية من التفاوض أو الدخول فى عقد جديد لموسم 2020-2021 أو أى مواسم تاليه لها مع أى لاعب غير سعودى يرفض تمديد عقده حتى تاريخ الانتهاء الجديد للموسم الجارى 2019-2020.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة