خالد صلاح

كل أهداف الأحد.. رباعية إسبانيا وتعادل ألمانيا بدورى الأمم وفوز صعب للزمالك

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الأحد.. رباعية إسبانيا وتعادل ألمانيا بدورى الأمم وفوز صعب للزمالك منتخب اسبانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال تواصل مباريات الموسم الجديد من دورى الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى مباريات الجولة الـ25 من منافسات الدوري المصرى الممتاز، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات دورى الأمم الأوروبية 
 

إسبانيا 4 - 0 أوكرانيا

سحق منتخب إسبانيا، ضيفه منتخب أوكرانيا، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت المنتخبين، مساء الأحد، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، الخاص بفريق ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة، فى دورى الأمم الأوروبية، وأنهى منتخب إسبانيا، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثلاثية، افتتح القائد سيرجيو راموس، التهديف بعد 3 دقائق فقط على بداية المباراة، عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها انسو فاتى.

وعاد راموس، ليسجل هدف الماتادور الثانى، فى الدقيقة 29 من زمن المباراة، ليصل إلى الهدف رقم 23 على المستوى الدولى، بالتساوى مع نجم ريال مدريد السابق، دى ستيفانو، كثامن الهدافيين التاريخيين.

واختتم النجم الشاب انسو فاتى، ثلاثية منتخب اللاروخا فى الشوط الأول، بالدقيقة 32، ليدخل تاريخ المنتخب الإسباني، كأصغر لاعب يسجل بعمر 17 عاما و 311 يوما.

وفى الشوط الثانى، أضاف فيران توريس، لاعب مانشستر سيتي الجديد، فى إضافة رابع أهداف المنتخب الإسباني، فى الدقيقة 84 من زمن المباراة.

سويسرا 1 - 1 ألمانيا

 
سقط المنتخب الألماني في فخ التعادل أمام مضيفه المنتخب السويسرى بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما الأحد على ملعب "سانت جاكوب بارك" معقل نادى بازل، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لبطولة دورى الأمم الأوروبية.

وجاء الهدف الأول للماكينات في الدقيقة 14 عبر نجم مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان من خلال تسديدة زاحفة أرضية على حدود منطقة الجزاء. 

وتعادل سيلفان فيدمير للمنتخب السويسري من تسديدة رائعة في هفوة دفاعية لمنتخب المانشافت في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

 

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

الزمالك 1 - 0 طلائع الجيش

تغلب الزمالك على طلائع الجيش، بهدف دون رد، سجله يوسف أوباما، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، على ستاد القاهرة الدولى، التى تأتى ضمن منافسات الجولة الـ25 ببطولة الدورى الممتاز، وبهذا الفوز رفع رصيده للنقطة 51 نقطة يحتل بها المركز الثاني. 

الجونة 2 - 1 بيراميدز 

نجح فريق الجونة فى تحقبق فوزاً هاماً بهدفين مقابل هدف أمام بيراميدز، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على استاد خالد بشارة بالجونة في إطار مباريات الجولة 25 من الدوري الممتاز، حيث أحرز هدف بيراميدز جون إنطوي  فى الدقيقة 44 ، فيما سجل هدفي الجونة والتر بواليا فى الدقيقة 46 و 63 من زمن اللقاء .

المصرى 1 - 1 إنبى 

تعادل فريقا المصرى البورسعيدى وإنبى إيجابيا بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما بإستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة الـ25 للدورى .

تقدم أحمد على لإنبى في الدقيقة 45 من عمر المباراة قبل أن يعود اموتو ويحرز هدف التعادل للمصرى في الدقيقة 60 ليرتفع رصيد أبناء بورسعيد إلى 22 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الدورى ، بينما رفع إنبى رصيده إلى النقطة 32 ومازال في المركز السابع .

الانتاج الحربى 3 - 0 طنطا 

نجح الإنتاج الحربى فى الفوز على طنطا بثلاث أهداف نظيفة ، فى المباراة التى جمعتهما باستاد السلام والأهلى ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، حيث تقدم للإنتاج محمد غنام فى الدقيقة 29 ، وأحرز باسم مرسى هدفين فى الدقيقة 48 من ركلة جزاء، وفى الدقيقة 70 .
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة