خالد صلاح

محافظ البحر الأحمر يؤكد عدم صحة ما يتردد بشأن مد فترة التصالح بعد 30 سبتمبر

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 12:21 ص
محافظ البحر الأحمر يؤكد عدم صحة ما يتردد بشأن مد فترة التصالح بعد 30 سبتمبر عمرو حنفى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، إنه لا صحة لما يشيعه البعض بالمحافظة بشأن مدة فترة التصالح مع مخالفات البناء بعد 30 سبتمبر، وتابع:" بعض الناس أشاعوا أن الحكومة سوف تقوم بمد فترة التصالح وهذا أمر  غير صحيح على الإطلاق ..ولن يحدث تماماً ولا يوجد مدة بعد 30 سبتمبر".

وأضاف "حنفى"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه سيطبق القانون والتعليمات بعد 30 سبتمبر، وتابع: "أنا التعليمات اللى بتجينى بنفذها وجميع المواطنين عارفين ذلك".

وتابع محافظ البحر الأحمر: "أنا أول واحد فتحت الأكازيون فى تخفيض مخالفات البناء بعدما حصلت على موافقة رئيس الوزراء والتخفيضات من 30 إلى 40% حسب طبيعة كل منطقة".

وقال اللواء عمرو حنفى، إنه لا يوجد أية خسائر فى الأرواح أو المعدات والمنازل لديه بالمحافظة جراء السيول الشديدة التى ضربت المحافظة مؤخراً، وتابع:" لدينا تقلبات جوية سريعة جداً فى المحافظة ولذلك قمت بعمل تجارب على استعداد المعدات المخصصة للتعامل مع ذلك لضمان جاهزيتها فى أى وعليه أنا مستعد لأى شىء".

وأضاف، أن الأمطار حالياً متوقفة ولكن المحافظة مستعدة لأى هطول للإمطار مرة أخرى، لافتاً إلى أنه لا يوجد ما يشير إلى استمرار السيول، ولكننا مستعدون ، وتابع:" أنا بطمن الجميع مفيش خسائر  تماماً عندى".

ولفت محافظ البحر الأحمر  إلى أن القطع الذى طال طريق طريق "سوهاج – سفاجا"، جارى إصلاحه الآن وهو يعمل بحارة واحدة فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة