خالد صلاح

ميسي يتقدم 7 لاعبين فى ترسانة كومان الهجومية مع برشلونة

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 03:39 م
ميسي يتقدم 7 لاعبين فى ترسانة كومان الهجومية مع برشلونة ترسانة برشلونة الهجومية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك الهولندى رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة، عدداً من النجوم فى الجانب الهجومى للبارسا قبل بدء مهمته رسمياً داخل كامب نو، وكان رونالد كومان قد تولى تدريب فريق برشلونة خلفاً لكيكى سيتين التى تمت إقالته بعد الهزيمة التاريخية التى تلقاها الفريق ضد بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإنه مع تراجع الأرجنتينى ليونيل ميسي عن قرار الرحيل من البلوجرانا واستكمال مشواره حتى نهاية عقده فى يونيو 2021، ضمن كومان 7 أسلحة فتاكة على الجانب الهجومى قبل انطلاق الموسم الجديد 2020/2021.

وأضافت الصحيفة أن رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد يملك كلاً من ليونيل ميسي، عثمان ديمبيلي، فيليب كوتينيو، أنسو فاتي، فرانسيسكو ترينكاو، بيدرى جونزاليس، بالإضافة إلى مهاجم من المنتظر ضمه إلى صفوف الفريق الكتالونى، وهناك مفاضلة ما بين ممفيس ديباى نجم أولمبيك ليون ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، وبهذا ستكتمل ترسانة هجومية قادرة على تحقيق أهداف كومان المستقبلية.

وأشارت إلى أن كتالوج النجوم الذى يتواجد فى الشق الهجومى للبارسا سيمنح كومان الثقة فى المنافسة على كافة المسابقات الموسم المقبل، بدءاً من 26 سبتمبر ضد فياريال فى الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن رونالد كومان مدرب برشلونة يسعى لتصحيح المسار فى كامب نو، بعد خروج الفريق خالى الوفاض من أى بطولة الموسم المنتهى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة