خالد صلاح

هانى شاكر: مسئولون عن 40 ألف موسيقى وليس لدينا موارد

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 10:34 م
هانى شاكر: مسئولون عن 40 ألف موسيقى وليس لدينا موارد الفنان هاني شاكر
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، أنه منذ جائحة كورونا ونقابة الموسيقيين تقوم بجميع التزاماتها كاملة ولم تتأخر عن أي فرد من أعضائه، وأنه تم تقديم المنح من علاج ومعاشات. وأضاف نقيب الموسيقيين -خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء dmc عبر فضائية dmc- أن النقابة قامت بصرف الكثير لأعضائها، مشيرا إلى أن هناك 40 ألف عضو وأسرهم مسئولون من النقابة.
 
وتابع نقيب الموسيقيين أنه يجب أن يتم النظر للموسيقيين بعين الاعتبار من الدولة، مؤكدا أن النقابة تعانى من عدم توفر موارد نتيجة توقف النشاط حتى الآن.
 
وأشار هانى شاكر إلى أن كل قطاعات العمل عادت لوظائفها بالدولة واستمرت، وحتى الآن لم يعد الموسيقيون للعمل، مؤكدا أنه يوجه صرخة الموسيقيين لرئيس الوزراء، متمنيا أن يعود الموسيقيون لعملهم وسيتم الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية، التى ستحددها الدولة معلقا: "سنلتزم بها كبير وصغير".

ومن جانب آخر، يحيى أمير الغناء العربى هانى شاكر حفلا غنائيا بدار الأوبرا المصرية في المسرح الكبير يوم الجمعة الموافق 18 من شهر سبتمبر الحالى، ومن المقرر أن يقدم هاني عددا كبيرا من أغانيه الرومانسية والطربية منها "أنا قلبى ليك" و"علّى الضحكاية"، و"نسيانك صعب أكيد" و"هشكى لمين يا عين" و"يا ريتنى"، و"لسة بتسألى"، و"متهدديش"، و"طاير يا هوى" و"بلدى"، و"مسا النور والهنا"، وغيرها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة