أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. حازم إمام "كابيتانو" الزمالك.. هدف بـ"كأس" الأغلى فى مشواره

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 11:16 م
فيديو.. حازم إمام "كابيتانو" الزمالك.. هدف بـ"كأس" الأغلى فى مشواره حازم إمام
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم، الإثنين، حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، بعيد ميلاده الـ32 حيث إن اللاعب من مواليد 7 سبتمبر 1988، وجاءت انطلاقة اللاعب مع الزمالك رائعة وجاءت أول مباراة له بقميص المنتخب الوطنى أمام منتخب مالاوي، يوم 29 ديسمبر من عام 2009 والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ولكن استبعده المعلم حسن شحاتة من قائمة الـ23 لاعب التي شاركت في أمم إفريقيا 2010 بأنجولا التي توج بها الفراعنة.

فيما يعد هدف حازم إمام في نهائي كأس مصر في عام 2014 مع الزمالك ضد سموحة، من أغلى الأهداف في مشواره مع الفارس الأبيض خاصة إن الهدف جاء بمثابة بطولة حيث حصد به للأبيض لقب الكأس تُضاف إلى تاريخ اللاعب والزمالك.

توج حازم إمام بعدة بطولات مع الزمالك أبرزها التتويج بالدوري الممتاز "مرة وحيدة" إلى جانب الفوز بالكونفدرالية في الموسم الماضى والتتويج بالسوبر المصرى والسعودى "مرة" وكذلك السوبر الإفريقى "مرة وحيدة"، إلى جانب التتويج بكأس مصر "6 مرات".

ويأمل حازم إمام صاحب الـ32 عاما هذا الموسم فى مواصلة السعى نحو تحقيق حلم لقب دورى أبطال إفريقيا الذى لم يتوج به الفريق منذ عام 2002، حيث نجح الزمالك هذا الموسم فى التأهل إلى دور نصف النهائى الأفريقى لمواجهة الرجاء المغربى ليصبح الأبيض ضمن المرشحين للتتويج باللقب حيث سيلتقى فى النهائى الفائز من تلك المواجهة مع الفائز من مواجهتى الأهلى والوداد المغربى.

واحتفل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بعيد ميلاد حازم إمام ظهير أيمن نادى الزمالك وكتب الكاف عبر حسابه الرسمى على تويتر، "عيد ميلاد سعيد لحازم إمام، نجم نادى الزمالك وأحد قادة فريقه الأول، بطل كأس الكونفدرالية وكأس السوبر".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة