خالد صلاح

إنتر ميلان يسعى لحسم صفقة فيدال خلال 48 ساعة

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 06:11 م
إنتر ميلان يسعى لحسم صفقة فيدال خلال 48 ساعة فيدال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادى إنتر ميلان الإيطالى اقترب للغاية من حسم صفقة التعاقد مع التشيلى أرتورو فيدال، لاعب برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن النيراتزورى في المراحل النهائية لإنهاء صفقة اللاعب التشيلى.

أضافت الصحيفة نقلا عن تقارير إيطالية، أن إنتر ميلان يسعى لإغلاق صفقة ضم فيدال والحصول على توقيعه في غضون اليومين المقبلين، موضحة أن ذلك رغبة إدارة الفريق الإيطالى.

أشارت الصحيفة إلى أن وكيل فيدال يواصل اتصالاته مع مسئولي نادى برشلونة من أجل إنهاء كافة الإجراءات الخاصة برحيل اللاعب في الميركاتو الصيفى الحالي.

أوضحت الصحيفة أن الشئ الوحيد الذى يعطل صفقة رحيل فيدال عن برشلونة، هو تمسكه بالحصول على راتب العام المتبقى في عقده مع البلوجرانا بالكامل وهو ما يرفضه النادى بشكل قاطع.

وينتهى عقد فيدال، صاحب الـ33 عاما، مع برشلونة، فى صيف عام 2021، بعد انضمامه للبارسا، في صيف عام 2018، قادما من فريق بايرن ميونخ الألمانى، مقابل 19 مليون يورو.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، مؤخرا أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، أخطر اللاعب التشيلى أرتورو فيدال بأنه غير مدرج ضمن قائمته فى الموسم الكروى المقبل 2020-2021.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن كومان أخبر فيدال بأنه لن يكون جزءا من خططه فى الموسم الجديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة