خالد صلاح

الشاعر خالد تاج الدين يكشف كواليس أغنيته "يخربيتك زن زن"

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 02:00 ص
الشاعر خالد تاج الدين يكشف كواليس أغنيته  "يخربيتك زن زن" الشاعر خالد تاج الدين
كتب: مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الشاعر خالد تاج الدين عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها عقب طرح أغنية "يخربيتك زن زن" الذى طرحها مؤخر على طريقة الراب وحققت نجاحا كبيرا، وقال في تصريحات لـ "اليوم السابع"إنه طول عمره يحب أغانى الراب من فترة كبيرة وقدم قبل ذلك أغنية "شكسبير" ولكنها لم تحقق نفس نجاح أغنية "يخربيتك زن زن زن" التى طرحها منذ أيام، مشيرا أنه من محبى أغانى الراب لكل من أبيوسف وباشا اعتمد.

وأضاف أنه تلقى إشادات كثيرة من داخل الوسط الغنائى وخارجه منهم الشاعر تامر حسين وايمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ووليد سعد وتوما وغيرهم .

أغنية "يخربيتك زن" طرحها الشاعر خالد تاج الدين ولحنها وتنتمى إلى أغانى "الراب"، وهى من توزيع جى اتش، وماستر خالد عز.

وتقول كلمات الأغنية : يخربيتك زن زن زن زن زن، حتى الزن فن مش عن عن عن عن، يخربيتك هرى هرى ولك لك لك، تحبطك وتقفلكك وتخيطك وتسرفلك، اتنين بالليل بترن وأنا باخد اليوترن بصيت ف موبايلى وكنت هلبس وهى زن زن، سلامو عليكو قولتها لعم شهاب البواب، افتح الباب معييش مفتاح مش هحكى معاك وأراب، وأنا طالع ع السلالم بحبى واحدة واحدة البت ما بتسكتش جاحده.. قولتلها بلاش تتصلى تقوم رنالى رنه واحده..  ده محن ولا لسه شاحنه عمرو دياب شوف قالى ايه..  هو ده اللى حلمت بيه، دخلت اوضتى رميت الجزمه كل فرده ف ناحية.. همدان كأنى جى من اختراق الضاحية، ألو صاحية؟ طب نامى عندى مكالمة مع تهامى انسينى مش وقت اتهامى اسهرى مع بنت هانى روحى كلمى تهانى .

يذكر أن الشاعر خالد تاج الدين قدم العديد من الأغانى الناجحة لكبار نجوم الغناء، منهم: عمرو دياب، ومحمد حماقى، وإليسا، ونانسى عجرم ، وأنغام، وآمال ماهر، ووائل جسار ونوال الزغبى وغيرهم 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة